‫الرئيسية‬ أخبار الرياضة أخبار رياضية محلية اجراءات أمنية مشددة قبل لقاء الأهلي والهلال السوداني
أخبار رياضية محلية - يناير 31, 2020

اجراءات أمنية مشددة قبل لقاء الأهلي والهلال السوداني

الخرطوم – الشاهد

خطفت الاجراءات الأمنية التي اتخذتها السلطات في السودان الأضواء والاهتمام قبل مباراة كرة القدم التي ستجمع بين الأهلي المصري والهلال السوداني في دوري أبطال افريقيا غدا السبت في أم درمان.

وسيلتقي الفريقان في الجولة السادسة والاخيرة لدوري المجموعات وسيتأهل الفائز منهما مباشرة الى دور الثمانية بينما يكفي الأهلي التعادل ليحجز إحدى البطاقتين.

ويتصدر الأهلي المجموعة برصيد عشر نقاط مقابل تسع نقاط لكل من الهلال والنجم الساحلي التونسي والذي سيلتقي على أرضه مع بلاتينيوم الزيمبابوي في ذات التوقيت في مباراة يتوقع أن تكون سهلة لأصحاب الأرض والجمهور.

وعن الاجراءات الأمنية التي اتخذتها الحكومة السودانية لتأمين البعثة المصرية والمباراة قال الموقع الرسمي للأهلي “أعداد من قوات الشرطة والجيش السوداني حرصت على التواجد في مطار الخرطوم لتأمين بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فور وصولها إلى السودان استعدادا لمواجهة الهلال”.

وأضاف الموقع “رافقت قوات الشرطة والجيش السوداني حافلة فريق الأهلي من مطار الخرطوم إلى مقر إقامة البعثة في السودان.”

من الناحية الفنية يؤدي الأهلي مساء اليوم الجمعة مرانه الرئيسي والوحيد على ملعب المباراة بأم درمان.

وقال الأهلي “المدرب السويسري فايلر سيستغل التدريب في وضع اللمسات النهائية والأخيرة على الخطة التي سيواجه بها نظيره الهلال.”

وواصلت إدارة الأهلي تحفيز لاعبيها على الفوز في ظل حرص محمود الخطيب رئيس النادي على مرافقة البعثة في السودان وقد وعدت الإدارة اللاعبين بصرف مكافآت مالية إضافية في حال الصعود لدور الثمانية سواء بالفوز على الهلال أو التعادل.

‫شاهد أيضًا‬

لجان مقاومة امبدة : لهذا لم نطلب اقالة المدير التنفيذي !!

الخرطوم – الشاهد : اصدرت تنسيقية لجان مقاومة امبدة بيانا بخصوص الموقف من المدير التن…