‫الرئيسية‬ آخر الأخبار ضبط 25 الف برميل وقود مصدقة لمشروع وهمي بنهر النيل
آخر الأخبار - ديسمبر 1, 2020

ضبط 25 الف برميل وقود مصدقة لمشروع وهمي بنهر النيل

الخرطوم – الشاهد :

كشف مصدر مطلع بلجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو عن إلقاء القبض علي موظفين كبار بوزارة الطاقة والتعدين يتلاعبون بالوقود المدعوم مع التجار والسماسرة ويقومون بتسريبه بصورة رسمية باسم مشاريع صناعية وزراعية.

قامت اللجنة بعمل كمين محكم قبضت من خلاله علي كميات تفوق “25” الف برميل مصدقة الي مشروع وهمي بولاية نهر النيل.وألقت اللجنة القبض علي الموظفين و السماسرة والتجار الفاسدين ودونت بلاغات في مواجهتهم بالرغم “199” كما ألقت القبض علي موظفة بالوزارة تقوم بادخال كميات كبيرة الي السستم دون تصاديق.

وأضاف المصدر اللجنة قامت بزيارة مفاجئة الي وزارة الطاقة والتعدين وجدتها تعج بالسماسرة والتصديقات الوهمية باسم الزراعة والصناعة.وقالت مصادر بوزارة الطاقة أن مدير إدارة التوزيع بالوزارة شخص ضعيف ومدعوم من الموظفين الصغار الفاسدين حتي يتمكنو من التلاعب بالوقود والغاز ؛ودونت اللجنة بلاغات في مواجهة المقبوض عليهم.

كما ضبطت اللجنة الفرعية بشرق النيل علي “25”الف لتر دون تصديق تخص مصنع للزيوت ليس لديه تصديق ويستلم كميات كبيرة ودونت بلاغ مواجهتهم بالرغم “358 “من قانون الطوارئ.

وألقت اللجنة القبض علي مدير احدي شركات البترول الذي يساعد في تسريب الوقود لجهات خاصة.الملاحظ تكدس المركبات علي طلمبات الوقود بقليل مع غياب الرقابة التي تقلل من عملية التكدس

قال عضو بالجنة فضل حجب اسمه أنهم مستمرون في القبض علي جميع الفاسدين الذين يتلاعبون بسلع الشعب مضيفاً ان سيوفنا مسلولة ومسلطة علي رقاب الفاسدين.

‫شاهد أيضًا‬

كل البلد دارفور على منبر سونا اليوم

الخرطوم – الشاهد : يستضيف منبر وكالة السودان للأنباء الساعه الثانية عشر ظهرا مبادرة …