‫الرئيسية‬ آخر الأخبار ثوار الديوم يطالبون باقالة المدير التنفيذي لمحلية الخرطوم

ثوار الديوم يطالبون باقالة المدير التنفيذي لمحلية الخرطوم

الخرطوم – الشاهد :

اصدرت تنسيقية لجان مقاومة الديوم الشرقية البيان التالي :

هاهي الأرض تغطت بالتعب…

إن ما حدث اليوم من المدير التنفيذي لمحلية الخرطوم أنه اخلف الوعد في الاجتماع مع مناديب الخدمات والتغيير بخصوص زيادات اسعار الغاز ماهو إلا من علامات المنافق الثلاث.
والشاهد في الساحة السياسية في ظل ثورتنا المستمرة المنتصرة .أن الكوز سلوك.وليست جماعة فقط.!وما قام به المدير التنفيذي من استدعاء الشرطة وأمرها باغلاق المحلية أمام لجان الخدمات ومنعهم بالقوة من الدخول .!ما هو إلا دليل علي أن هذا المذكور من زبانية الكيزان وهم أحقر منهم.
عليه نحن تنسيقية لجان مقاومة الديوم الشرقية نرفض رفضاً باتاً أن يكون مثل هذا المتعالي علي الثورة والتحول الديمقراطي والمواطنين مديراً تنفيذياً لنا .وإقالته فوراً خلال 24 ساعة القادمة.
يا والي الخرطوم .!!؟
يا والي الخرطوم .!!
ونحن قادمون غداً.
يا والي الخرطوم أليس من الشكوك وغير المناسب أن يقال المدير التنفيذي السابق في مثل ذاك التوقيت وتعين هذا الكوز والميزانية على ختامها وإجازة ميزانية جديدة على الأبواب.!!؟
أليس من الشكوك والهبوط يا والي الخرطوم أن يتم الاستعداد والتصديق والأمر بإزالة المخالفات بسوق الديم ويتم إقالة المدير التنفيذي في نفس يوم إنطلاقة الحملة..!؟
اجبنا يا والي الخرطوم وانت جالس علي كرسي الدم.
أنت والي الخرطوم واستخبارات الجنجويد اعترفوا بمقتل الشهيد بهاء الدين نوري وأنت والي الخرطوم لم تقدم مجرد بيان وانت المسؤل عن مواطنيها .لماذا لم تأتي الي التشييع .!؟؟بربك هذا سلوك ثائر.؟! ام ماذا؟
اجبنا يا والينا.؟؟؟
الا تدري ان الشعب السوداني الصلد المعلم يمهل ولا يهمل

‫شاهد أيضًا‬

لو عثرت بغلة في القيادة..

عمر عثمان : طبيعي جدا أن يقوم البرهان وحميدتي ومن في نفسه خوف على مستقبله في ظل تسارع الخط…