‫الرئيسية‬ آخر الأخبار يكفي انها تركت امثالكم دون عقاب
آخر الأخبار - رأي - مارس 26, 2021

يكفي انها تركت امثالكم دون عقاب

سيد الطيب :

قاموا بتهريب فتيات الى داعش واستقبلوا العائدات منهن يحملن اطفالهن من جهاد النكاح استقبال الفاتحين في مطار الخرطوم بالتكبير والتهليل.
قاموا بإغتصاب النساء واعتبر رئيسهم المخلوع ان جريمة الاغتصاب شرف لهن وشهد بذلك شيخهم الراحل.
في جهاز امنهم يصرف بعضهم راتب بوظيفة اخصائي اغتصاب منهم احد المدانين بتعذيب وقتل الشهيد الاستاذ احمد الخير رحمه الله
انتهكوا حرمات بيوت الاسر السودانية طوال شهور الثورة واعتدوا بالضرب على السيدات والفتيات واعتقلوا المئات في اقسام الشرطة وزنازين الامن ثم خرجوا يتحدثوا عن الاخلاق.
لم نسمع بجهاد النكاح الا في عهدكم ولم يحدث اغتصاب النساء الا في عهدكم ولم تمتلي زنازين الامن بالفتيات المعتقلات الا في عهدكم ولم يحكم السودان نظام يطلق الرصاص على صدور الطالبات في الجامعات والشوارع الا في عهدكم رحم الله الشهيدة التاية ابو عاقلة طالبة جامعة الخرطوم التي قتلتموها في بداية عهدكم ورحم الله الشهيدة سارة عبدالباقي والشهيدة وفاء شهيدات انتفاضة سبتمبر 2013 ورحم الله جميع النساء ضحايا الحروب وجميع شهداء النضال الوطني.
يمكنك الحديث عن فشل الحكومة الانتقالية الواضح للعيان ويكفي انها تركت امثالكم دون عقاب ولكن تاني متاجرة بالدين وبالاخلاق الكلام دا تقولوا لي كائن عندو ضنب وقمبور.
من حقك تفرفر كمذبوح بعد ان كنت تهدد الشعب بالابادة والكسح والمسح بقوة السلاح اصبحت تهدد بالسوط لكن كمان لمن تحوم من بوست لي بوست وتقول انا راجل انا راجل انا راجل دي عقدة نقص لا بتمها ليك شيل سوط ولا شيل سفروك، هو في راجل بقول انا راجل ولا بضرب بنت ويقوم جاري يديها بطن كراعه وعجاج كرعيه يا راكس.

‫شاهد أيضًا‬

الدعم السريع يفرج عن 28 من عناصر الجيش

كادقلي – الشاهد: أطلقت قوات الدعم السريع سراح 28 من الجيش تم أسرهم قبل نحو اسبوع في …