‫الرئيسية‬ آخر الأخبار والي كسلا: الشهيد احمد الخير رمزاً للثورة السودانية
آخر الأخبار - رأي - مارس 30, 2021

والي كسلا: الشهيد احمد الخير رمزاً للثورة السودانية

كسلا – الشاهد :

قام والي كسلا المكلف امين عام الحكومة الاستاذ الطيب محمد الشيخ برفقة لجنة امن الولاية وعدد من القيادات التنفيذية بزيارة الى اسرة الشهيد الاستاذ احمد الخير عوض الكريم بمحلية ريفي خشم القربة اكد خلالها بان الشهيد احمد الخير سيظل رمزا للثورة والشهداء وللولاية والسودان عامة والمطالبين بالحرية والعدالة والقيم السامية.

وقال الوالي المكلف اننا اتينا من منطلق الواجب والدين تجاه اسرة الشهيد التي قدمت اغلى ماعندها (الشهيد) الذي يُعد شعلة تضئ الطريق لتحقيق الاهداف (الحرية ـ السلام ـ العدالة) التي قامت من اجلها ثورة ديسمبر والتي تمثل قيما عالية دافع عنها الناس وقدموا فيها ارواحهم ودمائهم الذكية، واضاف اننا مع القيم والاهداف التي استشهد من اجلها الشباب وعلي راسهم الشهيد احمد الخير .

من جانبه رحب شقيق الشهيد سعد الخير بزيارة الوالي والوفد المرافق له، وعبر عن شكره وتقديره باسم اسرة الشهيد والمنطقة عامة للزيارة، وقال ان الشهيد مات من اجل هذا الوطن وان الزيارة تمثل جزءا من الحراك الوطني.

فيما طالب ابوالقاسم سعدوك جد الشهيد باسم الاسرة واشقاء الشهيد بالوقوف معهم سندا وعضدا حتى يتم القصاص، وان ينال كل من ارتكب جرما جزاءه .

‫شاهد أيضًا‬

الدعم السريع يفرج عن 28 من عناصر الجيش

كادقلي – الشاهد: أطلقت قوات الدعم السريع سراح 28 من الجيش تم أسرهم قبل نحو اسبوع في …