‫الرئيسية‬ آخر الأخبار هل عرضت مريم الصادق حصة السودان من مياه النيل مجانا لمصر؟
آخر الأخبار - رأي - أبريل 4, 2021

هل عرضت مريم الصادق حصة السودان من مياه النيل مجانا لمصر؟

خالد السنابي

منذ ان تسلمت مريم الصادق منصب وزير الخارجية في حكومة الهبوط الناعم والمحاصصات وهي في حالة ترحال مستمر واطلاق التصريحات التي تفتقد لاي عرف دبلوماسي او حتي قانوني و التي اضاعت هيبة السودان وجعلت امننا القومي في خطر غير مسبوق..
مريم الصادق المهدي. كانت تعيش داخل جلباب والدها وتشبعت منه بافكاره البائسه التي اوردت بلادنا مورد التهلكه،وتظن مريم الصادق انها تملك الحلول الناجعة لكل مشاكل السودان كما كان والدها الذي صرح مرارا،،،بانه يمتلك قدرات لا مثيل لها في العالم العربي والاسلامي مدعومة برؤياته الغيبيه التي تجعله يري ما لا يراه غيره..
وضح ذلك جليا في المؤتمر الصحفي للمنصوره مريم الصادق عند زيارتها لمصر وتصريحاتها الهوجاء الغبيه التي اذهلت العدو المصري واصابت شعبنا بالاحباط والشعور بالغضب تجاه هذا الهوان والخنوع الذي بدر من خازوق الخارجيه مريم الصادق..
قبل عدة ايام التقت مريم الصادق بالمبعوث الامريكي للسودان وذلك بعد زيارتها المشبوهة لدولة الإمارات ،،ناقشت معاليها مع المبعوث الامريكي اشكالية سد النهضه !!! لا احد يدري ماذا جري في ذلك اللقاء ،،

يا تري ماذا دار في خلد المبعوث الامريكي بعد لقائه بسعادة الوزيره؟؟ هل انتابه نفس الشعور الذي انتاب كونداليسا رايس عندما التقت بالسفاح المخلوع،،وتصريحها المشهور بانها ما معناه لم تتوقع ان يكون رئيس دوله بهذا المستوي من ضحالة الفكر وافتقاره للدبلوماسيه… ؟؟

يا تري هل عرضت الدكتوره مريم الصادق الحلول الناجعة لازمة سد النهضه وصراع الحدود مع اثيوبيا،،خاصة وانها ورثت عن والدها هذه القدرات المعجزه.. ؟؟

يا تري هل عرضت مريم الصادق حصة السودان من مياه النيل مجانا لمصر خاصة وان السودان دولة منبع وبه امطار ومياه جوفيه وعدد قليل من السكان يمكنه من التنازل عن حصته من مياه النيل لمصر..؟؟؟

لا اشك ابدا انها ستعيد علي مسامع المبعوث الأميركي اقتراحها لحل ازمة الحدود مع اثيوبيا ومصر،،وهو منح اراضي السودان لمصر واثيوبيا ليستعمروها خاصة وان السودان يملك فائض من الاراضي وعدد قليل من السكان؟!!”

واليوم تقود دكتوره مريم المنصوره وفد السودان الي الكنغو لمناقشة ازمة سد النهضه،،اخخخ يا بلد يقدل فيها الورل..

يبدو ان لجنة البشير الامنيه وفرقاء جيش البرهان الانقاذي وحكومة الهبوط الناعم سلموا امرهم وبلادنا للسيسي والمخبر عباس كامل والجيش المصري المحتل لارضنا واصبحت بلادنا مرتعا مكشوفا للجيش المصري يجري فيها المناورات واصبحت قاعدة مروي الجويه قاعده مصريه بامتياز وهناك قواعد عسكريه مصريه في داخل السودان،،وارسلت مصر المعدات العسكرية من صواريخ ومدفعية ومصفحات الي السودان استعدادا لحرب اثيوبيا…
..
وقد اكد ذلك العميل المصري احمد المفتي الذي صرح بان مصر تستعد لضرب سد النهضه عبر قواعدها المتقدمه داخل السودان.. وعند جهينة الخبر اليقين..

السؤال الذي لا نجد له اجابه لماذا يصمت حمدوك والحريه والتغيير وتجمع المهنيين علي هذا التدخل المصري السافر في بلادنا ودفع بلادنا لحرب عبثيه ضد اثيوبيا.. ؟؟؟

لك الله يا بلادي..

sn99@gmail.com

‫شاهد أيضًا‬

حكومة تكيل الثناء علي عراب تفكك في ميراثه

د. معتصم اقرع : عبدالرحيم حمدي عراب الإنقاذ الاقتصادي ومؤسس رب رب كتوجه رسمي للدولة حتى ان…