‫الرئيسية‬ آخر الأخبار حملات شرطية على طواحين الذهب بالأحياء السكنية والمزارع

حملات شرطية على طواحين الذهب بالأحياء السكنية والمزارع

الدامر- الشاهد :

شنت شرطة ولاية نهر النيل اليوم حملات متزامنة مع عدد من المحليات وذلك إنفاذاً لقرار والي ولاية نهر النيل بشأن عدم استخدام الغسالات وطواحين إستخلاص الذهب بالأحياء السكنية والمزارع ومواصلةً للحملات السابقة التي نفذتها اللجنة المشكلة لهذا الغرض برئاسة رئيس المجلس الأعلى للبيئة وعضوية الأجهزة الأمنية والنيابة والإدارات ذات الصلة .

حيث نفذت قوة مشتركة من شرطة محلية بربر ودائرة الطوارئ والعمليات حملات أمنية أسفرت عن توقيف عدد 11 متهم أتخذت في مواجهتهم إجراءات قانونية لمخالفة المواد 3/4 من الأمر المحلي وتم قطع الكهرباء عن 110 غسالة وتم ترحيل 7 غسالات كمعروضات بقسم شرطة دار مالي وضبط عدد 4 وابورات وصندوق يضم 17 موتور كبير وساحبة مياه.

كما شهدت منطقة سوق طواحين العبيدية حملة مشتركة ضمت قوة من قسم شرطة العبيدية وإدارة تأمين التعدين وإدارة المرور أسفرت عن ضبط 12 دراجة نارية و 3 ركشات بدون لوحات بالإضافة لكميات من الخمور البلدية واتخذت كافة الإجراءات القانونية اللازمة .

وفي ذات السياق شهدت محلية شندي حملة كبرى نفذتها قوات مشتركة من شرطة محلية شندي وشرطة الطوارئ والمباحث والفرقة الرابعة مشاة من القوات المسلحة حيث ضبطت كميات كبيرة من الخمور البلدية و45 عبوة و9 براميل كبيرة بها تخمير و19 جردل خمور وتم توقيف 11 متهم اتخذت في مواجهتهم الاجراءات القانونية اللازمة.

وتفيد متابعات المكتب الصحفي للشرطة خطة شرطة الولاية المتمثلة في تفعيل العمل المنعي قد وجدت رضى بين المواطنين لأثرها الواضح والملموس في مكافحة الأنشطة الإجرامية والظواهر السالبة والمخالفات .

‫شاهد أيضًا‬

الدعم السريع يفرج عن 28 من عناصر الجيش

كادقلي – الشاهد: أطلقت قوات الدعم السريع سراح 28 من الجيش تم أسرهم قبل نحو اسبوع في …