‫الرئيسية‬ آخر الأخبار تجمع المهنيين : العدالة تبدأ بتسمية أعضاء اللجنة الأمنية المتهمين بقتل الثوار
آخر الأخبار - يونيو 29, 2022

تجمع المهنيين : العدالة تبدأ بتسمية أعضاء اللجنة الأمنية المتهمين بقتل الثوار

الخرطوم – الشاهد:

اصدر تجمع المهنيين السودانيين بيانا فيما يلي نصه :
من كل فج جوك.. لا جوك لا استرجوك
والكان متربس هم.. من قبضتك نجوك
ما حيلة الرصاص.. والمشنقة ام سلبة
ما بيفهموا المكتوب.. البقرا بالقلبة
عمال وفلاحين.. الجند والطلبة
سدآ منيعآ هى.. ماتكتروا الغلبة

30 يونيو تاريخ يجدد ويؤكد فيه الشعب السوداني السير في طريق التغيير الجذري ويعلن وقوفه بالمرصاد لكل محاولات الالتفاف على تحقيق أهداف وغايات ثورة ديسمبر المجيدة.

سيخرج الثوار من كل مكان ليؤكدوا على اللاءات الثلاث ( لاتفاوض .. لاشراكة .. لاشرعية)، وأن العسكر للثكنات والجنجويد ينحل، والدم قصاد الدم مابنقبل الدية، وأن العدالة تبدأ بتسمية اللجنة الأمنية متهمين بقتل الثوار ولا تفاوض مباشر أو غير مباشر معهم.
مابين 30 يونيو 2021 و 30 يونيو 2022 يزداد تماسك قوى الثورة الحية من لجان مقاومة، وقوى سياسية ومهنية لإسقاط الإنقلاب وليس إنهاءه، فاليوم ليس بارحة تمسك الأحزاب المفاوضة بشراكة الدم والداعمة لسياسات البنك الدولي وصندوقه، حيث تمضي الثورة في طريق إسقاط كل أشكال القمع والقهر والقتل والإفقار للشعب السوداني بمواثيق إتفقت على أن الحل لكل أزمات السودان منذ العام 1956 في التغيير الجذري.
أكثر من ثلاثة أعوام مرت والثورة مستمرة تؤكد للعالم أن إرادة الشعوب أقوى وأن الشعب السوداني قادر على إجهاض كل المؤامرات التي تحاك في الغرف المغلقة وفي العلن لقطع الطريق على ثورته، وأنه قادر على كشف السيناريوهات التي تصاغ لتقديم حلول جزئية تضمن الحفاظ على مصالح قوى دولية وإقليمية ومحلية.
30 يونيو 2022م سيكتب الشعب المعلم درسا جديدا في دفتر الثورة.

‫شاهد أيضًا‬

الاضية زكريا تنضم الى الميثاق الثوري لسلطة الشعب

الاضية زكريا – الشاهد: عن لجان مقاومة الاضية زكريا صدر بيان فيما يلي نصه : الظالمون …