‫الرئيسية‬ آخر الأخبار كرينك توقع على الميثاق الثوري لسلطة الشعب
آخر الأخبار - يوليو 15, 2022

كرينك توقع على الميثاق الثوري لسلطة الشعب

الجنينة – الشاهد:

عن تنسيقية لجان مقاومة كرينك
ولاية غرب دارفور صدر (بيان توقيع علي الميثاق الثوري لسلطة الشعب) وفيما يلي نصه :
حرية سلام عدالة
والثورة خيار الشعب

الثائرات والثوار الأحرار

نحن في تنسيقية لجان المقاومة محلية كرينك بوحداتها الإدارية الأربعة (أم تجوك – أزرني – مورني – قندرني) نعلن توقيعنا علي الميثاق الثوري لسلطة الشعب بعد أن ناقشنا الميثاق الثوري مع القواعد وأمنا عليه وفق المحتويات الواردة فيه من خلال مرتكزاته الخمسة وهي:
الإعلان السياسي وسلطة الشعب وميثاق الشرف السياسي والأحكام العامة وبرنامج الفترة الإنتقالية وأخيراً الدستور الإنتقالي. مع تضمين التعديلات وأن هدفُنا هو بناء سودان جديد يرتكز على شعارات الثورة وهي الحرية والسلام والعدالة والمساواة.

الثائرات والثوار الشرفاء

إن بلدنا السودان كما تتابعون يمر بمنعطف ومنعرجات خطيرة تتطلب توحد القوى الثورية وفق ميثاق وبرنامج ثوري يناقش جذور الأزمة ويضع حلول جذرية لها. وعليه نعلن نحن في تنسيقية لجان المقاومة كرينك رفضنا ومقاومتنا للإنقلابات العسكرية وسنعمل معاً لإسقاط هذا الإنقلاب عبر وسائلنا السلمية في المقاومة ومحاسبة كل الإنقلابيين والقتلة من عسكر وجنجويد ومن يدعمهم من القوى الآخر لبناء سودان جديد.

كما نريد أن نؤكد في تنسيقية لجان المقاومة كرينك بأننا ملتزمون ومتمسكون بجميع شعارات الثورة وأن لا تفاوض لا شراكة ولا مساومة مع العسكر وحُلفائهم من القِوى الإنقلابية، وأننا ماضون نحو غاية عُظمى وهدف نبيل لإنتزاع سلطة الشعب وبناء الوطن.

الشعب أقوى والردة مستحيلة

#لاتفاوض
#لاشراكة
#لاشرعية

مستمرين في النضال والنصر اكيد

#تنسيقية_لجان_المقاومة_كرينك
#الميثاق_الثوري_لسلطة_الشعب
#الميثاق_الثوري_لتأسيس_سلطة_الشعب

‫شاهد أيضًا‬

الاضية زكريا تنضم الى الميثاق الثوري لسلطة الشعب

الاضية زكريا – الشاهد: عن لجان مقاومة الاضية زكريا صدر بيان فيما يلي نصه : الظالمون …