‫الرئيسية‬ آخر الأخبار محامو الطوارئ : سنشرع في فتح بلاغات فساد بناءا على تقرير نعمة الباقر
آخر الأخبار - أغسطس 4, 2022

محامو الطوارئ : سنشرع في فتح بلاغات فساد بناءا على تقرير نعمة الباقر

الخرطوم:
صدر تصريح صحفي حول إجتماع محامو الطوارئ مع الصحفية نعمة الباقر فيما يلي نصه :
عقد محامو الطوارئ مساء الامس اجتماع اسفيري مع الأستاذة نعمة الباقر التي أحدث تقريرها عن نهب ثروات السودان ضجة وأصبح حديث الشارع بعد أن اوردت بالأدلة والبراهين مايحدث لذهب السودان من سرقة عيانا بيانا وشعبنا يعاني الفقر و تحاصره الأزمات.

وقد كان توارد ان هناك بلاغات مفتوحة ضد الاستاذة نعمة مما جعل محامو الطوارئ يتنادون لتشكيل هيئة للدفاع عنها في حال تم اي اجراء ضدها فهذا اقل واجب نقدمه لمن قامت بهذا الجهد .

اعربنا في اجتماعنا بالاستاذة نعمة عن كامل تضامننا وقبل ذلك عن شكرنا وتقديرنا لما قامت به من جهد .

اعربت الاستاذة نعمة عن سعادتها في التواصل مع محامو الطوارئ وعن رغبة المحامين في الإدارة القانونية لشبكة سي ان ان للتواصل مع محامو الطوارئ لتفويضهم باي اتصالات محلية بعد التأكد من وجود أي بلاغات ضدها .

أكدت كذلك عن نيتها في المضي قدما في الدفاع عن نفسها وعن ما قدمته من حقائق و وثائق في حال اخطارها باي إجراء قانوني .

و نعلن نحن في محامو الطواريء اننا سنشرع في فتح بلاغات فساد لدي النيابة المختصة بناء علي الادلة التي توصل لها تقرير الاستاذه نعمه التي ثبتت جهات رسمية و غير رسمية في هذا الملف استردادا و مناصرة لاسترداد حقوق الشعب السوداني العظيم .

نعرب عن فائق تقديرنا واحترامنا وكامل دعمنا لأسرة نعمة والدها ووالدتها المحترمين وان محامو الطوارئ دائما في خط الدفاع الأول عن الشرفاء سنتابع معها ومع محامي سي ان ان و نخطركم باي تطورات او مستجدات .

إعلام محامو الطوارئ
٣/٨/٢٠٢٢

‫شاهد أيضًا‬

الاضية زكريا تنضم الى الميثاق الثوري لسلطة الشعب

الاضية زكريا – الشاهد: عن لجان مقاومة الاضية زكريا صدر بيان فيما يلي نصه : الظالمون …