‫الرئيسية‬ آخر الأخبار جريمة قتل الشهيد محمد مجدي هي قتل عمد مع سبق الإصرار والترصد
آخر الأخبار - أغسطس 14, 2022

جريمة قتل الشهيد محمد مجدي هي قتل عمد مع سبق الإصرار والترصد

هشام علي ودقلبا:

جريمة القتل التي وقعت بمدخل (نادي النيل) ، هي قتل عمد مع سبق الاصرار والترصد .. لا مجال لتغبيش الحقيقة وتصويرها انها دفاع عن النفس كما تجتهد قيادات جهاز الأمن والمخابرات وقوات الشرطة .. فالجاني بعد إنفضاض المشادة الكلامية بينه والمجني عليهم ودخولهم عربتهم يهمون بالمغادرة ، توجه لمكتب جهاز الامن بمدخل النادي وعاد يحمل (كلاشنكوف) أطلق منه تسعة رصاصات وزعها على نوافذ العربة بتعمد قتل كل من بداخلها.

حضور نقيب بالشرطة ومساعد بالشرطة الأمنية لمسرح الجريمة بعد وقوعها مباشرة وإصرارهم على ذهاب الجاني لقسم شرطة بري ، هو ما حال دون تهريبه ، حيث أصر المسؤل عن الموقع وهو برتبة رائد بجهاز الأمن على عدم تسليمهم الجاني .. ولكن تحت ضغط وإصرار نقيب ومساعد الشرطة تم إصطحاب الجاني رفقة رائد جهاز الأمن الى قسم شرطة بري .. وهناك حدثت مشادة بين ملازم الشرطة المناوب بقسم بري ورائد جهاز الأمن الذي أصر على عدم تسليم الجاني للشرطة إلا بخطاب رسمي لأدارة جهاز الأمن ، بمبرر أن الجاني يتمتع بحصانة تمنع القبض عليه إلا بعد مخاطبة إدارته .. تمسك ملازم الشرطة المناوب بقسم بري بموقفه حيث أن الجريمة هي (130 قتل عمد) ولن يترك المتهم يغادر مهما كلف الأمر .. ولولا تدخل عقلاء بينهم رتب عليا تواجدوا وقتها بقسم شرطة بري لحدث إشتباك بينهم .. ثم بعد توجيهات من قيادة الشرطة تم تحويل المتهم (عصام مصطفى البدوي الطيب) من قسم شرطة بري الى قسم شرطة الخرطوم شرق ، تحت حراسة مشددة.

تحاول قيادات الشرطة وجهاز الأمن حماية منسوبيها وترسخ فيهم أنهم فوق العدالة وفوق القانون ومعصومون من المحاسبة والعقاب .. هي بالأفعال تقول لهم (أقتلوا ثوار المواكب لحمايتنا وحماية سلطتنا وسنحميكم ، وأقتلوا من شئتم أينما ووقتما شئتم وسنحميكم).

#تسقط_بس

‫شاهد أيضًا‬

49 إصابة في مليونية 29 سبتمبر من بينها 29 إصابة مباشرة بالغاز المسيل للدموع

الخرطوم – الشاهد: عن رابطة الأطباء الإشتراكيين صدر تقرير ميداني فيما يلي نصه: سجلت م…