‫الرئيسية‬ آخر الأخبار الشيخ الريح أزرق طيبة يعرب عن أمله في الوصول إلى حل ينهي أزمة المعلمين
آخر الأخبار - يناير 22, 2023

الشيخ الريح أزرق طيبة يعرب عن أمله في الوصول إلى حل ينهي أزمة المعلمين

الخرطوم – الشاهد :

بدعوة كريمة من السجادة القادرية بالسودان سجادة العركيين فضيلة مولانا الشيخ الريح الشيخ عبدالله الشيخ احمدالريح الشيخ عبدالباقي ازرق طيبة ، تم عقد اجتماع مشترك بين لجنة المعلمين السودانيين ورئيس السجادة القادرية بالسودان الشيخ الريح أزرق طيبة وعدد من الشخصيات الوطنية، بغرض التباحث حول أزمة التعليم وقضية المعلم، في ضوء الإضراب القائم الآن، بهدف التعرف على مشكلات التعليم، وحقوق المعلمين التي قادت لهذا الإضراب.

شكر وفد اللجنة شيخ السجادة القادرية على اهتمامه بقضية التعليم والمعلم، معربا عن امتنانه لتصدى السجادة القادرية للقضايا الوطنية منذ أمد بعيد.

شرح وفد اللجنةللمجتمعين قضية التعليم وما تمر به من منعطف، كما اوضح لهم مطالب إضراب العزة والخطوات التي تمت منذ رفع مذكرة ١٦ أكتوبر ٢٠٢٢م مرورا بالإضراب المتدرج، وصولا للإغلاق الكامل.، كما أطلعه على تفاصيل المطلوبات، وحرص المعلمين على استعادة مسار استقرار العام الدراسي.

رحب رئيس السجادة القادرية وخليفة العركيين مولانا الشيخ الريح الشيخ عبدالله ازرق طيبة بالحضور، وأثنى على دور المعلمين المتعاظم في تعليم أبناء الشعب السوداني، كما أكد على أن قضية التعليم هي محور اهتمام السجادة القادرية، معربا عن أمله في الوصول لحل يرضي جميع الأطراف في أقرب وقت ممكن.

أكد الطرفان على ضرورة مواصلة المساعي الجادة، كما أكد رئيس السجادة القادرية وخليفة العركيين مولانا الشيخ الريح ازرق طيبة على تبنيه لفكرة إيجاد حل سريع للمشكلة القائمة بالتواصل مع الجهات ذات الصلة، كما رحب برعاية السجادة لمؤتمر التعليم ب”طيبة الشبخ عبد الباقي” لوضع أسس تطوير التعليم في السودان

‫شاهد أيضًا‬

الإعلان عن 31 يناير موعدا لورشة السلام

الخرطوم – الشاهد : كشف المهندس خالد عمر يوسف الناطق الرسمي بإسم العملية السياسية، عن…