‫الرئيسية‬ آخر الأخبار ترحال تباشر إجراءات قانونية لمنع ما أسمته تشويها و اعتداءا
آخر الأخبار - يناير 25, 2023

ترحال تباشر إجراءات قانونية لمنع ما أسمته تشويها و اعتداءا

الخرطوم – الشاهد :

أصدرت ترحال بيانا بخصوص ما راج في بعض المنصات فيما يلي نصه :
منذ انطلاقتنا وعلى مدار 6 أعوام مضت تعمل شركة ترحال على تعزيز القيم والرؤية التي ترتكز على قِيَم العائلة و الإحترام المتبادل بين هذه الأسرة .
نحن نفتخر ونعتز بأن نكون جزءًا لا يتجزأ من الحياة اليومية لأكثر من 3 مليون عميل . كنا ولازلنا نعمل من أجل تقديم خدمات تمتاز بالجوده العالية وتوفير الأمان والراحة لنساهم في إنجاز المهام اليومية لكل عملائنا بكل سهولة ويسر . كما نعمل بهمة للمشاركة في تحسين الوضع المعيشي لمقدمي خدمات ترحال من رحالين مميزين و كل العاملين ضمن مجموعة الأعمال و الشراكات الذكية الأخرى ، كل هذا بجانب توفير فرص عمل مرنة مباشرة و غير مباشرة لعشرات الآلاف من الشباب .
تبذل ترحال كل ما في وسعها وعلى مدار السنوات ومن خلال العمل المتفاني والمنظّم على تطوير خدماتها و تعزيز سبل الأمان حتى أصبحت ترحال شركة رائدة في مجال النقل و الخدمات اللوجستية التي تقدم خدماتها المتنوعة بجودة عالية على مستوى العاصمة والولايات حتى نالت مجموعة واسعة من الجوائز كان آخرها افضل تطبيق للنقل عام 2022. كما تم مؤخرآ إطلاق تطبيق ترحال بلص الجديد بمميزات و خدمات أكثر، وعما قريب خارج اسوار الوطن الحبيب نحو العالمية بإذن الله تعالي .
شاهدنا وتابعنا هذه الأيام ما يروّج عبر عدد من منصات وسائل التواصل الاجتماعي و الذي لا يفوت على فطنة عملائنا الكرام و الثقة المتبادلة بيننا ، ذلك الحديث الذي يمس بشرعية شركة ترحال للأعمال والتقنية المحدودة ومن هذه المنصة نريد توضيح أن شركة ترحال تقدم خدماتها بشكل طبيعي خلال 24 ساعة علي مدار الأسبوع عبر الخط الساخن 2407 أو عن طريق تطبيقاتها ( ترحال و ترحال بلص ) التي تتيح للعميل متابعة مسار الرحلة و مشاركتها مع الآخرين مما يزيد سبل الراحة الأمان .
لذا وجب التوضيح بأنه قد باشرت الشركة في اتخاذ الإجراءات القانونية عبر الإدارة القانونية للشركة لحفظ حقوقها ، وذلك في إطار منع أي تشويه او اعتداء غير أخلاقي وحماية لحقوق شركائنا الرحالين وعملائنا الكرام .
مع تمنياتنا لكم برحلات آمنة ومريحة عبر تطبيق ترحال.

‫شاهد أيضًا‬

الإعلان عن 31 يناير موعدا لورشة السلام

الخرطوم – الشاهد : كشف المهندس خالد عمر يوسف الناطق الرسمي بإسم العملية السياسية، عن…