‫الرئيسية‬ آخر الأخبار الآلية الثلاثية تدعو الجنجويدي لمؤتمر الشرق وتتجاهل عصار المفازة
آخر الأخبار - فبراير 12, 2023

الآلية الثلاثية تدعو الجنجويدي لمؤتمر الشرق وتتجاهل عصار المفازة

جعفر خضر:

دعت الالية الثلاثية الكوز الجنجويدي (علي محمد علي) للمشاركة في مؤتمر قضايا شرق السودان، الذي يندرج ضمن مؤتمرات العملية السياسية او التسوية.
تعود جذور علي محمد علي الى محلية المفازة بولاية القضارف. تخرج علي قبل سنتين او ثلاثة من جامعة القضارف- كلية الشريعة والقانون، وهو كوز منظم في المؤتمر الوطني.
يعمل الان في مؤسسة شباب البناء والتعمير بالقضارف، وهي جسم موصول بالسفاح الجنجويدي محمد حمدان دقلو حميدتي، الجسم الذي وزع الشاشات في بعض مناطق ولاية القضارف مؤخرا لمشاهدة كاس العالم، كهدية من حميدتي الذي يحاول ان ينظف يديه الدمويتين بالعطايا المنهوبة من ثروات الشعب السوداني .
ان مركز الخطر ليس (علي محمد علي) وانما الجهة التي تنتج وتزرع وتغوص امثال (علي محمد علي) داخل الانشطة التي تصوغ مستقبل البلاد في هذه المرحلة الدقيقة من عمر الثورة (داخل قوى التسوية او داخل قوى التغيير الجذري او ما بينهما).
فلنترك ظل الفيل (علي) ولنمسك بالفيل
إن تتبع خيط وصول الدعوة الى (علي) تؤدي الى معرفة مركز الثورة المضادة داخل قوى الحرية والتغيير وداخل الالية الثلاثية نفسها.
واذا قال قائل بان قوى الحرية والتغيير تتفاوض مع السفاح دقلو شخصيا، ولا غبار على مجيء امثال (علي)، نقول له وللإطارين يجب ألا تسمحوا لدقلو ان يخش بصرفتين، ولا تصدقوا كلامه الداعم للاتفاق الاطاري!!

ونسأل الالية الثلاثية وقوى الحرية والتغيير كيف زاغت اعينكم وضلت طويقها إلى (علي) ، علما يان محلية المفازة بولاية القضارف تعج بالعقول النيرة والشباب الثوري الذي له مواقفه الصلبة ضد نظام الانقاذ، والذي لا يزال يواصل كفاحه لتحقيق الدوله المدنية الديمقراطية، بلا كلل او ملل، وهو يتمثل قول الشاعر ….
شدولك ركب.. فوق مهرك الجماح
ضرغام الرجال… الفارس الجحجاح
السم النقوع.. للبدن نتٌاح
تمساح الدميرة.. الما بكتلو سلاح
عصار المفازة.. للعيون كتاح
المال ما بيهمو.. إن كتر وإن راح
…..
الصور المرفقة ل (علي محمد علي) برفقة السفاح محمد حمدان دقلو حميدتي.

‫شاهد أيضًا‬

الدعم السريع يفرج عن 28 من عناصر الجيش

كادقلي – الشاهد: أطلقت قوات الدعم السريع سراح 28 من الجيش تم أسرهم قبل نحو اسبوع في …