‫الرئيسية‬ آخر الأخبار لجان المقاومة : كل القيادات العسكرية بمجلس السيادة غير مرحب بها في جبل اولياء

لجان المقاومة : كل القيادات العسكرية بمجلس السيادة غير مرحب بها في جبل اولياء

الخرطوم – الشاهد :

اصدرت تنسيقية لجان مقاومة جبل أولياء بيانا مشتركا حول زيارة كباشي لجبل أولياء فيما يلي نصه :
نترحم على أرواح الشهداء الذين تم إنتهاك حقوقهم بواسطة عصابة البشير وأعوانه الخونة ولجنتة الامنية ، عاجل الشفاء لكل جرحي الوطن، وندعو بالعود الحميد لكل المفقودين، والسخط للقتلة المجرمين والويل للمتسلقين والكيزان.

طالعنا علي الاسافير صور التقطت و من عدة مناطق بجبل أولياء لزيارة مجرم الحرب(كباشي) وما أخذتة من رواج أقل ما يمكننا قولة انه رواج زائف لتلميع صورة أحد السفاحين ،والمحزن في الامر ان الزيارة تمت للمناطق المتضررة بعد حدوث الضرر وبواسطة عملاء( المؤتمر الوثني ) بالمنطقة .
كما نعلم تماما أن كل هذا السيناريو ليس بالغريب البته وأن هناك محاولة لإستلطاف الشعب بواسطة جنرالات الدم وهذا لن يحدث فالشعب أقوى والردة مستحيلة، كما اننا لن ننسي فاجعة فض اعتصام القيادة العامة للقوات المسلحة و ذلك التصريح الصارخ(حدث ما حدث) ولن نرتضي بسياسة التبعية والولاء بمجرد توزيع حفنة من حبوب او إناء زيت او قطعة خبز .

الذي يجب توضيحه

ان كل القيادات العسكرية بالمجلس السيادي غير مرحب بها تماما في جبل أولياء و انها ليست الجهة المنوط بها التدخل فيما يخص الاغاثات لان هنالك منظمات مجتمع مدني مختصة بطريقة درء الكوارث، وأن أسلم حل أمام الجنرالات الحاكمة أن تسلم شركاتها للحكومة المدنية وأن ترجع لواجبها الاساسي سواء كان حماية المواطنين في الحدود و استرداد المناطق المنزوعة(حلايب ،شلاتين) و بسط الامن بكل ربوع الوطن.

تنسيقية لجان مقاومة جبل أولياء
13 سبتمر 2020

اللجان الموقعة علي البيان
▪︎لجنة مقاومة تريعة البجا
▪︎لجنه مقاومة ودبلول
▪︎ لجنة مقاومة اللديه
▪︎مركزيه لجان مقاومة ام ارضه
▪︎لجنة مقاومة كجبي والحاج احمد
▪︎مركزية لجان مقاومة طيبة الحسناب
▪︎ لجنة مقاومة حي التجار
لجان مقاومة الفتيح العقليين غرب

‫شاهد أيضًا‬

مشروعات بين الثقافة والإعلام والبنك الدولي لدعم الانتقالية

الخرطوم – الشاهد : اتفقت وزارة الثقافة والإعلام مع البنك الدولي علي عدد من البرامج ل…