‫الرئيسية‬ آخر الأخبار جامعة الخرطوم تبتدر اجتماعات لاستعادة نشاط اتحاد الطلاب
آخر الأخبار - أكتوبر 27, 2020

جامعة الخرطوم تبتدر اجتماعات لاستعادة نشاط اتحاد الطلاب

الخرطوم – الشاهد

اجتمع البروفيسور كمال الدين الطيب يس، نائب مديرة الجامعة، والدكتور عمر عبدالله حميدة ، عميد شؤون الطلاب، ونائبه ، ونائبات العميد بالمجمعات ، وممثلي الطلاب بكليات الجامعة لبحث الطرق الملائمة لاستعادة نشاط اتحاد طلاب جامعة الخرطوم.
وقال البروفيسور كمال الدين الطيب يس ان الاتحاد ضلع أساسي من اضلع الجامعة وان تغييبه طيلة السنوات الماضية كان مقصودا. وأكد أن إدارة الجامعة تتجه الآن لاستعادته، مشيرا إلى قرار إدارة الجامعة القاضي بتشكيل لجنة النظر في إعادة نشاط اتحاد الطلاب.
واضاف بروفيسور كمال ان الطلاب لهم مطلق الحرية في اختيار طريقة استعادة الاتحاد، ووعد بأن إدارة الجامعة ستدعمهم وتعينهم على ذلك بتوفير قاعة بعمادة شؤون الطلاب للاجتماعات، مع توفير كافة المعينات من دستور وأوراق وبحوث حول التجارب السابقة لاتحاد طلاب جامعة الخرطوم بجانب دعوة أشخاص من ذوي الخبرة مثل رؤساء الاتحاد السابقين لعرض تجاربهم، علاوة على المختصين في التشريعات والقوانين.
وأوصى الاجتماع بأن يواصل ممثلو الطلاب في لقاءاتهم بغرض التداول في كيفية تنظيم الاجتماعات بقاعة عمادة شؤون الطلاب وتحديد السقف الزمني. يذكر أن ممثلي كليات علوم التمريض ، والصحة العامة، والغابات، والعلوم الإدارية لم يتمكنوا من حضور الاجتماع.

‫شاهد أيضًا‬

اعتداء أحد منسوبي الدعم السريع على طبيب بالمجلد

المجلد – الشاهد : دخل الاطباء بمدينة المجلد في اضراب شامل عن العمل بسبب الاعتداء علي…