‫الرئيسية‬ آخر الأخبار لجان مقاومة ابوروف : كل من يعرقل عمل لجنة إزالة التمكين هو جزء من النظام البائد
آخر الأخبار - نوفمبر 28, 2020

لجان مقاومة ابوروف : كل من يعرقل عمل لجنة إزالة التمكين هو جزء من النظام البائد

الخرطوم – الشاهد

اصدرت لجان مقاومة ابوروف بيانا هاما في ما يلي نصه :

سندك معاقلهم
ونبيد جحافلهم
الويل للكيزان
الويل للكيزان

المجد للشهداء والقصاص من قاتليهم على أعمدة المشانق والمقاصل ومنصات الاعدام .
الانتصار العظيم للثورة السودانية المجيدة بتحقيق اهدافها كاملةً غير منقوصة وعلى رأسها اجتثاث بقايا وفلول النظام الكيزانى البائد وإزالة تمكينه من مؤسسات الدولة والإطار الإقتصادى والاجتماعى والثقافى .

الثوار والثائرات الاماجد
إن من أهم مكتسبات ثورتنا الباسلة هى لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد وممارسة دورها فى اجتثاث وقطع اذرع التمكين الكيزانى واستئصال نبته السرطانى فى مفاصل الدولة التى يسعى من خلالها لتخريب ثورتنا المجيدة والقيام بأعمال الثورة المضادة واختراق السلطة الانتقالية وافساد الفترة الانتقالية – ان مهام لجنة ازالة التمكين مهام ثورية بالأساس وكل من يسعى لعرقلة عمل اللجنة او ايقافها او التقليل من شأنها او يوجه سهامه بالهجوم عليها هو جزء لا يتجزأ من النظام البائد او تجمعه علاقات الفساد والنهب ويجب اجتثاثه فوراً لانه عدواً للجنة إزالة التمكين ويخشى استرداد الاموال التى قام بنهبها .
اننا فى لجان مقاومة ابوروف نرفض اى تصريحات ناقمة على هذه اللجنة من اى جهة كانت او تصريحاً صادراً من أى مؤسسة من مؤسسات الحكم الانتقالى – كما نرفض اي استهداف موجه لها – فهذه اللجنة خلفها ثوار وثائرات حريصون على تحقيق اهداف الثورة واستكمال انتصاراتها بإجتثاث نظام التمكين الكيزانى من الجذور .
اننا نطالب سلطتنا الانتقالية بالحفاظ على هذه اللجنة وتذليل اى عقبات تقف فى طريقها وان كانوا شخوصاً يناصبونها العداء ندعوا لإقالتهم على الفور .
كما نتوجه لكافة الثوار والثائرات بالوقوف بصلابة وقوة مع لجنة ازالة التمكين وصد أى محاولات يعمل عليها المكون العسكرى والمتواطئين معه من قوى الهبوط الناعم وبعض الساقطين والانتهازيين الذين يدعون لتسوية مع كيزان النظام البائد – فما قامت هذه الثورة لكى يعودوا بالنوافذ بعد ان تم طردهم بالابواب .
نحن فى لجان مقاومة ابروف نعلن وبوضوح تام رفضنا القاطع لهذه المخططات التى تسعى للإلتفاف على هذه الثورة المجيدة وافراغها من اهدافها وتسعى بلا كلل لا يتوقف لاختطاف الثورة وتقليم اظافرها كما اختطفت ملف السلام والملف الاقتصادى وهاهى تقوم بمحاولة قتل لجنة ازالة التمكين وفى آن واحد تسعى لتسوية مع كيزان النظام البائد اومايسمى بالاسلامويين – هى ذات الأيادى التى قتلت شهداءنا تريد ان تواصل استبدادها الديكتاتورى بتمييع الثورة وامتطاء صهوة السلطة الانتقالية تأبى إلا أن تجعل منها فريسة للانتهازيين والمتسلقين وتحمى شركاءهم من فلول وبقايا الكيزان من أيادى لجنة ازالة التمكين ومن ثم يعلنون معهم تسويتهم المزعومة وكأن هذه الثورة لم يسقط فيها شهداء اماجد خالدين وملهمين بالجسارة والصلابة الثورية .
الخزى والعار للساقطين فى مذابل التاريخ من يسهرون لحياكة هذه المؤامرات والمخططات المفضوحة – فالثورة مستمرة والشوارع لاتخون .

#لجنه_إزالة_التمكين_خط_احمر
#لامصالحه_مع_المجرمين
#الثورة_مستمرة

‫شاهد أيضًا‬

استئناف الدراسة بولاية الخرطوم مطلع فبراير

الخرطوم – الشاهد : وافقت الغرفة المركزية المشتركة لطوارئ كورنا بولاية الخرطوم في إجت…