‫الرئيسية‬ آخر الأخبار وسط حضور جماهيري كبير.. أقمار الضواحي تحتفل بـ (الفلانتاين) بطريقتها الخاصة
آخر الأخبار - ثقاقة - فبراير 16, 2021

وسط حضور جماهيري كبير.. أقمار الضواحي تحتفل بـ (الفلانتاين) بطريقتها الخاصة

الخرطوم: الشاهد :

وسط حضور جماهيري كبير، وبتشريف تجمع مصابي ثورة ديسمبر المجيدة، احتفلت مجموعة أقمار الضواحي بعيد الحب (الفلانتاين) تحت شعار (ما بسيب حبو) بصورة مختلفة، حيث نظمت حملتها رقم (31) للتبرع بالدم أمس في حوش التجارة في جامعة النيلين.. وشارك في الاحتفالية عدد من المبدعين، على رأسهم الشاب متعدد المواهب مؤيد الذي أبدع وأدهش الحضور بعدد من الفقرات التي أدهشت الجميع، وكذلك الفنان الجميل مشعل الجيلي الذي أذرب الجميع بجميل الأغنيات ووجد تجاوباً منقطع النظير.
وفي ختام الفعالية كرمت مجموعة أقمار الضواحي منظمة تجمع مصابي ثورة ديسمبر المجيدة والذين وجد حضورهم ومشاركتهم استقبالاً كبيراً من الحواتة بعاصفة مدوية من التصفيق. ومن جانبه شكر المتحدث باسم تجمع المصابين الأستاذ الحزين مجموعة أقمار الضواحي على هذه اللفتة البارعة التي قال إنَّها ليست بغريبة على مجموعة أقمار الضواحي، مشيداً بدورها الثوري الكبير ووقفتها مع الشرائح الضعيفة وسعيها الحثيث والمتواصل في خدمة كل القطاعات. واختتم حديثه بشكر أقمار الضواحي على هذه اللفتة واهتمامها بمصابي ثورة ديسمبر المجيدة، مناشداً الجميع بأن يحذوا حذوها وأن يهتموا بمنظمتهم وتقديم الدعم لها.
الجدير بالذكر أن مجموعة أقمار الضواحي درجت كل على تنظيم حملات التبرع بالدم في هذا اليوم منذ العام ٢٠١٣ تحت مسمى (فلانتاين الحواتة)، وكانت أول حملة للتبرع بالدم في ذلكم العام.

‫شاهد أيضًا‬

الي وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي

بروفيسور نبيل حامد حسن بشير : الكل يعلم عن الدمار الذي الم بكل الجامعات السودانية والتعليم…