‫الرئيسية‬ آخر الأخبار تعليق الدراسة لمدة أسبوع بشمال دارفور

تعليق الدراسة لمدة أسبوع بشمال دارفور

الفاشر – الشاهد :

وجه والي ولاية شمال دارفور محمد حسن عربي اليوم بتعليق الدراسة بمرحلتي الأساس والثانوي باستثناء الصف الثامن ولمدة أسبوع ابتداءً من يوم غد الخميس الموافق الخامس والعشرين من مارس الجاري.

وأعلن عربي موافقته على توصيات اللجنة العليا لمنع انتشار جائحة كورونا بالولاية والتي أصدرتها أمس والتي تضمنت جملة من التدابير الجديدة للحد من استمرار انتشار الجائحة.

وأشار الوالي إلى أنه واستنادا على تلك التوصيات فإنه سيتم الاعلان عن التدابير التي تشمل منع التجمعات بصورة صارمة، وأعرب عن آسفه البالغ لتزايد حالات الإصابة بفيروس كوفيد ١٩ بالولاية خاصة وسط الطلاب.

وكشف عربي عبر صفحته على الفيس بوك أنه ناقش الاسبوع الماضي مع وزير الصحة الاتحادي مساهمة الحكومة الاتحادية والتزاماتها تجاه الولاية لمكافحة الجائحة،مطالبا حكومة المركز بتوفير حصة الولاية من اللقاح، مؤكداً أنه سيتابع الأمر بنفسه للحصول على حصة الولاية من اللقاح الذي وصل السودان .

الجدير بالذكر أن اللجنة العليا لمنع انتشار جائحة كورونا بالولاية أكدت في تقريرها أمس تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا وأن الولاية سجلت في الأسبوع الأخير ست عشرة حالة مؤكدة بالفحص المعملي

‫شاهد أيضًا‬

كتابات حرة : الأخطاء المبررة

ريم عثمان : المبادئ لا تتجزأ، مقولة يستخدمها الكثيرون لتثبيت مواقف معينة تحسب لصالحهم في ح…