‫الرئيسية‬ آخر الأخبار النيل الأزرق تحث الشركات الزراعية للاستثمار بالولاية

النيل الأزرق تحث الشركات الزراعية للاستثمار بالولاية

الدمازين – الشاهد :

تعهد الأستاذ جمال عبد الهادي محمد أحمد والي ولاية النيل الأزرق المكلف الأمين العام لحكومة الولاية، حرص حكومته على توفير الظروف الملائمة لتمكين كافة الشركات الزراعية والإنتاجية من الإنخراط في مظلة الإستثمار في الولاية بمجالاته المختلفة .

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه بوفد مجلس إدارة شركة الدالي والمزموم الوطنية برئاسة المستشار مصطفى أحمد الفضل ممثل مجلس إدارة الشركة يرافقهم المهندس زراعي عبدالله أحمد إدريس مدير أعمال الدالي والمزموم الزراعية بالولاية.

حيث تناول اللقاء مجمل التحديات التي تواجه الشركة في مجال معالجة التعديات على المساحات الزراعية الخاصة بالشركة حيث وجه الوالي المكلف بضرورة التنسيق مع الجهات ذات الصلة بمعالجة التعديات في مقدمتها وزارة الإنتاج والموارد الإقتصادية ومحلية باو والإدارة الأهلية توطئةً لإيجاد الحلول اللازمة لمعالجة التعديات على المساحات الزراعية الخاصة بشركة الدالي والمزموم .

وقدم الوفد تنويراً متكاملاً حول الجهود الجارية لإستئناف عمل الشركة في مجال الإستثمار الزراعي بالولاية، وأكد إلتزام الشركة بمخصصات المسئولية المجتمعية دعماً للخدمات التنموية التي تهم المجتمعات المحلية بالمنطقة.

‫شاهد أيضًا‬

الدعم السريع يفرج عن 28 من عناصر الجيش

كادقلي – الشاهد: أطلقت قوات الدعم السريع سراح 28 من الجيش تم أسرهم قبل نحو اسبوع في …