‫الرئيسية‬ آخر الأخبار خطة عمل مشتركة بين حكومة النيل الأزرق واليونيسيف

خطة عمل مشتركة بين حكومة النيل الأزرق واليونيسيف

الدمازين – الشاهد :

دشن الأستاذ جمال عبد الهادي محمد أحمد والي ولاية النيل الأزرق المكلف الأمين العام لحكومة الولاية اليوم خطة العمل المشتركة بين حكومة الولاية ومنظمة اليونيسيف للعامين (2021م-2022م) بتكلفة إجمالية تبلغ أكثر من (15) مليون دولار .

جاء ذلك خلال اللقاء الذي نظم بقاعة الشهيد حذيفة عبد الرحمن بالأمانة العامة لحكومة الولاية بمشاركة عدد من أعضاء حكومة الولاية والمدراء التنفيذيين بالمحليات وممثلين للمنظمات المعنية بمشروعات اليونيسيف بالولاية.

وأشاد الوالي المكلف بالدور المتعاظم لمنظمة اليونيسيف وصادق إسهامها في دعم القطاعات الخدمية التي تهم مواطني الولاية في مجالات الصحة والتعليم والمياه وبرامج حماية الشرائح المستهدفة، وأكد إلتزام حكومة الولاية بإعداد التشريعات اللازمة لدعم الشراكة و توفير المكون المحلي لإنفاذ مشروعات الشراكة مع منظمة اليونيسيف خلال المرحلة القادمة.

وأعلن أن الولاية موعودة بمكاسب مقدرة من خلال تنفيذ إتفاقية جوبا للسلام، داعياً حركات الكفاح المسلح الأخرى للإنضمام لركب السلام واكد المدير العام لوزارة المالية والقوى العاملة حرص وزارته على دعم مشروعات الشراكة مع اليونيسيف .

وقدم المهندس خالد موسى مدير منظمة اليونيسيف تنويراً حول خطة الشراكة بين منظمة اليونيسيف وحكومة الولاية في القطاعات الخدمية وبرامج الحماية للأطفال والنساء في سن الإنجاب ودعم برامج التغير المناخي, وتناول التحديات التي تواجه عمل اليونيسيف على مستوى المحليات بالولاية .

‫شاهد أيضًا‬

لو عثرت بغلة في القيادة..

عمر عثمان : طبيعي جدا أن يقوم البرهان وحميدتي ومن في نفسه خوف على مستقبله في ظل تسارع الخط…