‫الرئيسية‬ آخر الأخبار لجنة إزالة التمكين تضرب 5 أهداف بحجر واحد..!!
آخر الأخبار - رأي - يونيو 26, 2021

لجنة إزالة التمكين تضرب 5 أهداف بحجر واحد..!!

خالد عبدالله- ابواحمد :

لجنة إزالة التمكين من خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامته مساء الخميس وتحدث فيه كل من صلاح مناع ووجدي صالح ضربت 5 أهداف مهمة بحجر واحد فقط تتمثل في الآتي:
1. ارسلت رسالة قوية جدا لانصار النظام البائد وأعلمتهم بفشل مخططهم المحدد في يوم 30 يونيو الجاري بالأدلة التي وجدت في الهواتف التي ضبطت مع قادتهم في السجن.
2. أوصلت رسالة قوية أخرى لموظفي القطاع المصرفي المتعاونين والعاملين مع شبكة تُجار العملة، وتأكيدها لهم بأنها كشفت ممارساتهم الضارة بالاقتصاد الوطني من خلال ما تم القبض عليهم.
3. نبهت السودانيين العاملين في الخارج بخطورة ارسال تحويلاتهم المالية عبر تجار العملة، وتزامن هذا المؤتمر الصحفي مع حلول نهاية الشهر ما يعني انه لا أحد سيجازف بارسال مصاريف أهله عبر تجار العملة هذا الشهر خوفا من فقدانها.
4. لجنة إزالة التمكين كشفت للشعب السوداني المهام الكثيرة التي تقوم بها في ضرب الفساد والمفسدين وايقاف كل المؤامرات والمخططات الخبيثة التي يقوم بها منتسبي النظام البائد في صناعة الازمات اليومية لتكريه المواطنين في الحكم الانتقالي.
5. اللجنة بمؤتمرها الصحفي هذا رفعت معنويات الشعب السوداني من خلال ذكر الكثير من الاخبار المبشرة الايجابية في المجال الاقتصادي، وبددت اللجنة مخاوف بعض الذين يخشون أحداث قد تقع في 30 يونيو المقبل.
6. شخصيا شعرت بالراحة من حديث الاخ وجدي صالح خاصة في ما يتعلق بتمويل الموسم الصيفي وضرب مخطط الجماعة الرامي للسيطرة على مدخلات الانتاج الزراعي.

أسأل الله دائما التوفيق والسداد حتى ينعم شعبنا العزيز بالراحة بعد كل هذه السنوات من المعاناة

‫شاهد أيضًا‬

65.8% نسبة النجاح في نتيجة امتحانات الأساس بالنيل الأزرق

الدمازين – الشاهد : أعلن الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق بقاعة المجل…