‫الرئيسية‬ آخر الأخبار شباب الرزيقات : الدعم السريع من مخلفات النظام البائد وتضرر منها كل ابناء الشعب خصوصا نحن
آخر الأخبار - يونيو 26, 2021

شباب الرزيقات : الدعم السريع من مخلفات النظام البائد وتضرر منها كل ابناء الشعب خصوصا نحن

الخرطوم -، الشاهد :

أصدرت هيئة شباب قبيلة الرزيقات البيان التوضيحي التالي :
طالعنا في الأسافير بيانا مدفوع الثمن استخرجه مجهولون يسمون نفسهم (تجمع شباب الرزيقات بالسودان) والذي يمجدون فيه حميدتي وقوات الدعم السريع ، ويربطون قبيلة الرزيقات العريقة بافعال حميدتي وقواته بصورة مخجلة جدا.
شعبنا العزيز:
نحن في هيئة شباب قبيلة الرزيقات وهي الجسم الرسمي المفوض من قبل معظم شباب القبيلة نقف مع شعبنا في نضالاته وتضحياته ضد الفاسدين والمجرمين الذين عاثوا ومازالوا يعيثون في السودان الفساد .
شعبنا العزيز:
ان قوات الدعم السريع وقاداتها لا يمثلون بأي شكل من الأشكال قبيلة الرزيقات وإنما يمثلون انفسهم ومصالحهم الشخصية ، وأن قبيلة الرزيقات هي أول من تضرر من هذه القوات وقاداتها ، وذلك عندما استهدفت ابناء القبيلة (فرع المحاميد أكبر فروع القبيلة) ومارست ضدهم كل اساليب التنكيل والبطش ، ولولا حكمة أهلنا المحاميد وصبرهم على المصائب لتفتت قبيلة الرزيقات بسبب ممارسة هذه القوات وقياداتها.
ودونكم قول حميدتي عندما سئل عن الآثار التي يمكن أن تلقي بظلالها على قبيلة الرزيقات بسبب استهدافه للمحاميد قال انا مارزيقي ، انا قبيلتي دعم سريع)

وعليه نؤكد الآتي:

١/ حميدتي وقواته وماسحي بلاطه من المنتفعين لا يمثلون قبيلة الرزيقات باي شكل من الأشكال وقبيلة الرزيقات بريئة من أفعالهم.
٢/ قوات الدعم السريع هي أحد مخلفات النظام البائد والتي تضرر منها كل ابناء الشعب السوداني خصوصا قبيلة الرزيقات .
٣/ نطالب بدمج قوات الدعم السريع في الجيش وهيكلة قيادتها وتخليصها من قبضة حميدتي وأشقائه.
٤/ نحذر كل المنتفعين والمطلبين لحميدتي من الإدارات الأهلية وغيرهم من الزج بقبيلة الرزيقات وربطها بقوات الدعم السريع وبأفعال حميدتي.
٥/ سنقوم بالتصدي بالوسائل المتاحة (قانونيا او اعلاميا او اي وسيلة اخرى ) لكل من تسول له نفسه المتاجرة والتكسب بقبيلتنا وزجها في صراعات سياسية او غيرها .

المجد والخلود للشهداء
عاجل الشفاء للجرحى
الحرية للمعتقلين وعلى رأسهم المناضل (السافنا)

المكتب الإعلامي
٢٢ يونيو ٢٠٢١

‫شاهد أيضًا‬

65.8% نسبة النجاح في نتيجة امتحانات الأساس بالنيل الأزرق

الدمازين – الشاهد : أعلن الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق بقاعة المجل…