‫الرئيسية‬ آخر الأخبار لجان مقاومة : سنمضي قدما في إسقاط الانقلاب وداعميه ومن يحاول شرعيته
آخر الأخبار - يونيو 8, 2022

لجان مقاومة : سنمضي قدما في إسقاط الانقلاب وداعميه ومن يحاول شرعيته

الخرطوم – الشاهد:

صدر عن لجان أحياء بحري بيان(توضيح موقف من الآلية الثلاثية) فيما يلي نصه :
لاحوار
لا تفاوض
لا شراكة
شعبنا العظيم، تتابعون ما يحدث في الساحة السياسية من دعوات للتفاوض والحوار برعاية أممية و وصاية إقليمية فى محاولة لتغيير المشهد العام في البلاد -حسب زعمهم- وإنهاء الأزمة، و كأنها قضية خلاف سياسي في بعض وجهات النظر بين فريقين.

كنا مسبقا قد أوضحنا موقفنا الرافض لأي حوار أو تفاوض يكون مسوغا لشرعنة وجود عسكر الإنقلاب ومخرجا للإفلات من العقاب، فهذا عهدنا مع شهدائنا الأماجد ووعدنا مع شعبنا الأبي أن نصنع وطن الحرية و العدالة والسلام
فالأزمة ليست تباين آراء كما يروج لها البعض بل هي مسألة أخلاقية لتحقيق العدالة وقضية مباديء لتأسيس الدولة وجوهرية لشعارات ثورة ديسمبر المجيدة؛ حيث لا تفاوض مع المجرمين ولا شراكة مع الإنقلابيون ولا مساومة على مباديء ثورتنا المباركة.

ونؤكد أننا سنمضي في طريقنا لإسقاط الإنقلاب وداعميه ومن يعمل على شرعنته سيلحق بهم حيث أن قطار الثوره ماضي وسيسقط كل من يقف أمامه .

ومن هنا نرسل صوتنا الثائر للمجتمع الدولي والقوى الإقليمية، بأن تحترم رغبة الشعب السوداني وتطلعاته المشروعة في الحياة الكريمة، وأن يوقف الدعم والتعامل مع السلطة الإنقلابية الآثمة والساقطه لا محالة ، حيث لن يمنحها دعم بعضهم شرعية مصطنعة قد فقدتها يوم أن إنقلبت على إرادة الشعب وأزهقت دماء الأبرياء وتنكرت لثورة ديسمبر المجيدة كذبا ونفاقا.

عليه وإنطلاقا من حق الشرعية الثورية، نطالب بفرض عقوبات فردية على قادة الانقلاب وأعوانهم، كما ندعو لإستمرار الضغط الدولي على داعمي سلطة الإنقلاب الإقليميين والدوليين، ونؤكد على إستمرار حراك الشارع وقواه الحية بكل الوسائل الثورية والأدوات القانونية المشروعة والمجربة حتى زوال سلطة الإنقلاب وتحقيق العدالة

قدرنا أننا الجيل الذي سيضع نهاية لعهود إنقلابات العسكر، ولن نؤجل هذه المعركة.

ويسقط المجلس العسكري الإنقلابي

إنتهى ..

إعلام لجان أحياء بحري
7 يونيو 2022م

‫شاهد أيضًا‬

موجهات لمليونية 30 يونيو

الخرطوم – الشاهد: تداول ناشطون ما سموه بديهيّات للأغلبية ” بس لتنبيه من يحتاج،…