‫الرئيسية‬ آخر الأخبار ثوار الدمازين يردون على الانقلابي مالك عقار
آخر الأخبار - يونيو 8, 2022

ثوار الدمازين يردون على الانقلابي مالك عقار

الدمازين – الشاهد:

صدر عن لجان مقاومة الدمازين بيان
(بخصوص التصريحات الخطيرة لرئيس الحركة الشعبية – الجبهة الثورية مالك عقار عضو مجلس السيادة الإنقلابي) فيما يلي نصه :
وطني
ولا مِلي بطني
سُكَاتي
ولا الكلام النيّ

في البدء خالص التحايا وكل المجد للشهداء الثورات السودانية في طريقها الطويل السلمية منها والمسحلة، والعودة للمفقودين والمخفيين قسرياً، والحرية للمعتقلين.

تابعنا كغيرنا من أبناء الشعب السوداني حديث مالك عقار في قناة الشرق والذي يدعوا فيه ظاهرياً ويحرض ويدعم ما تقوم به الأجهزة الأمنية ومليشيات الإنقلاب من قتل وقمع واستخدامها لكل انواع العنف ضد الثائرات والثوار المتظاهرين السلميين ويصف ثورة الشعب “بأنها فوضي وإرهاب ضد الدولة”.

إننا في لجان مقاومة الدمازين لن ندين سلوك مالك عقار الانتهازي والتحريضي لإجهاض ثورة الشعب وشبابها الثائر ولكننا سنواصل في مقاومة كل الدكتاتوريات والطغاة حتي إسقاطهم، ونقول له انت في نظرنا ساقط اخلاقياً منذ اللحظة التي دعمت فيها انقلاب 25 اكتوبر فهذه التصريحات ليست محل دهشة بالنسبة لنا.
ولاننا نعلم أن هذا هو حال كل الانتهازين ومتسلقي ثورات الشعوب الذين يستغلون تضحيات رفاقهم وقضايا شعوبهم للوصول لمقاليد السلطة ليصبحون هم الدكتاتوريين الجدد، فمن أجل أن يحافظوا علي مقاعدهم وسط الإنقلابيين والقتلة المجرمين في تحالفهم الجديد يصيروا هم اقوى المدافعين عن جرائمهم وقد يصيرون هم اليد التي تقتل إن دعى الأمر فلا قضية لهم ولا مبدأ فقط مجرد مرتزقة ومجرمين لا تهمهم سوى المكاسب والمصالح الذاتية والشخصية والاستوزار في السلطة فوق جماجم الشعب.

ساقط يا عقار والي الأبد في مزابل التاريخ مع الكيزان والإنقلابيين والقتلة وعما قريب ستحاسبون، ويبقي الكفاح وثورة الشعب واحلام المهمشين والنازحين واللاجئين لتنتصر ضد كل انتهازي ومرتزق وضد كل تجار الحروب وقاتلي احلام الشعوب.

عليه ندعو جميع الثوار الأحرار بإقليم النيل الأزرق وكل ولايات وأقاليم السودان بمواصلة التصعيد الثوري والنضال بمختلف الوسائل السلمية لمقاومة ومناهضة كل قوى الثورة المضادة والتي تقف في معسكر الإنقلاب العسكري، وفضحها وتعريتها وسط عضويتها والشعوب التي تدعي أنها تمثلها ليعلموا خيانتهم الواضحه وتأمرهم القبيح ضد مصالحهم ومصالح وتطلعات الشعب السوداني أجمع.

فالآن اصبحت الرؤية أكثر وضوح فأعداء الثورة وأعداء الشعب معروفين وهم في معسكر واحد مع العسكر والجنجويد والكيزان وكل القوى السياسية التي تسعي جاهدة لإتمام التسوية والتصالح مع القتلة لقطع الطريق أمام استكمال ثورة الشعب.

ولكن نذكرهم بأن لا تفاوض لا شراكة لا شرعية ولا مساومة مع القتلة والمجرمين، وثورة الشعب الممهورة بدماء الشهداء لن تجهض وستنتصر ولنا القصاص ولهم المشانق.

وفي الختام مرفق في ردنا علي تطاول مالك عقار علي تضحيات الثوار الشرفاء الوصفهم “بالعيال” سنرفق فيديو لمداخلة “المك” ابوشوتال في مؤتمر قلي بالمنطقة الغربية الذي عقد بعد تصريحات مالك عقار المثيرة للجدل وتهديده لشعوب النيل الازرق ومصالح أهل الإقليم في حرمانهم من الخدمات الأساسية المتمثلة في البنية التحتية بعدم تنفيذ الطريق الدائري للمنطقة الغربية المعروف عنها انها منطقة انتاج زراعي وكان ذلك في هامش ختام المؤتمر التداولي الأول للجبهة الثورية الذي أقيم بإقليم النيل الأزرق.

وكما نذكر بمراجعة بيانات لجان مقاومة الدمازين السابقة التي ترصد تقارب حركة عقار مع الكيزان بإقليم النيل الأزرق.

لن ننسي ولن نغفر

يحيا الكفاح وينبغي و #تسقط_مليشيا_الإنقلاب

الثورة ثورة شعب
والسلطة سلطة شعب
والعسكر للثكنات والجنجويد يتحل

#يسقط_الانقلابيين
#يسقط_حكم_العسكر
#لاتفاوض_لاشراكة_لامساومة
#الميثاق_الثوري_لسلطة_الشعب

#لجان_مقاومة_الدمازين
#لجان_مقاومة_النيل_الازرق

7 يونيو 2022م
إعلام المقاومة

‫شاهد أيضًا‬

موجهات لمليونية 30 يونيو

الخرطوم – الشاهد: تداول ناشطون ما سموه بديهيّات للأغلبية ” بس لتنبيه من يحتاج،…