‫الرئيسية‬ آخر الأخبار ثوار الخرطوم : لتكن مواكب 31 يوليو زلزالا يهز عرش السلطة الانقلابية المهترئ
آخر الأخبار - يوليو 30, 2022

ثوار الخرطوم : لتكن مواكب 31 يوليو زلزالا يهز عرش السلطة الانقلابية المهترئ

الخرطوم – الشاهد:

عن تنسيقيات لجان مقاومة مدينة الخرطوم صدر البيان الاتي نصه :
أرفع راسك .. زلزل أسرك
أصلك شعباً صعباً كسرك
في البدءً نترحم على شهداء الوطن الكرام في كل ربوع السودان، والرحمة والمغفرة لشهداء الثورة السودانية الحالمين بوطن تسمو فيه قيم الحرية والعدالة والسلام وحق العيش الكريم وطن لا يُسلب بنُوه حياتهم ، الشفاء العاجل للجرحى والمصابين و️الحرية للمعتقلين من قوى الحراك السلمي والخزي والعار لطغمة الانقلابيين.

يعقد سيل الحركة الجماهيرية الجارف في مواكب مليونية ٣١يوليو في العاصمة ، العزم على ان يلقن الانقلابيين والانتهازيين درساً بليغاً جديداً في معاني الإرادة الشعبية التي سَلَبت الشرعية من سلطتهم الانقلابية ، في يوم موثق بالبسالات في تاريخ السودان وفي صفحات ثورة ديسمبر المجيدة ، ليصبح في حاضر المقاومة السلمية حدثاً هاماً في طريق إسقاط الإنقلاب وإقامة سلطة مدنية خالصة .

فلنجعل من مواكب الواحد والثلاثين من يوليو زلزالاً يهز عرش السلطة الانقلابية المهترئ ، ويعري مفارقتها لإرادة شعبنا الأبي العازم على كنسها الى مزبلة التاريخ ، وصولاً الى تحول مدني ديمقراطي كامل.

نؤكد إننا ماضون في مسارنا نحو إسقاط السلطة الانقلابية وبناء دولتنا المدنية .
وان المد الثوري والتصعيد الجماهيري المقاوم بكافة الأساليب المجربة و المبتكرة سيستمر حتى إسقاطهم الكامل ، فشعبنا أقوى والردة مستحيلة ولن تهزم دموية الانقلابيين إرادة وبسالة شعبنا

مكتب الإعلام
29 يوليو 2022

#لاتفاوض_لاشراكة_لاشرعية
#ميثاق_تأسيس_سلطة_الشعب

‫شاهد أيضًا‬

الدعم السريع يفرج عن 28 من عناصر الجيش

كادقلي – الشاهد: أطلقت قوات الدعم السريع سراح 28 من الجيش تم أسرهم قبل نحو اسبوع في …