‫الرئيسية‬ آخر الأخبار والي الخرطوم الانقلابي يدعو لمكافحة تجارة وتعاطي المخدرات
آخر الأخبار - أغسطس 3, 2022

والي الخرطوم الانقلابي يدعو لمكافحة تجارة وتعاطي المخدرات

الخرطوم – الشاهد:

أكد والى الخرطوم الانقلابي أحمد عثمان حمزة دعم الولاية لجهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لتتكامل جهود محاربة الظواهر السالبة بكل انواعها والحد من ظاهرة انتشار تجارة وتعاطي المخدرات وسط فئات المجتمع .

وطالب الوالي لدى لقائه بمكتبه اليوم مدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات اللواء شرطة سامي حريز ومدير إدارة مكافحة المخدرات بالولاية العقيد شرطة خالد على احمد، طالب بتنظيم حملات مكثفة بمشاركة كافة القوات النظامية لمداهمة اوكار بيع تعاطي المخدرات التي أصبحت من أكبر المهددات الأمنية وساهمت في زيادة معدلات الجريمة .

كما طالب الوالي اجهزة الاعلامة المختلفة نشر الوعي وتثقيف الاسر عن مخاطر المخدرات التي أصبحت لها أشكال مختلفة وتستخدم في صناعتها مواد تدمر عقول الشباب .

وأعلن الوالي دعم حكومته لانشاء أكبر مستشفى متخصص لعلاج الإدمان بالبلاد ودعمه بالأجهزة والمعدات والكوادر الطبية المؤهلة لمعالجة الحالات التي أقلعت عن التعاطي.

الى ذلك وجه الوالى بعقد لقاء مشترك بين إدارة المخدرات والمدراء التنفيذيين بالمحليات لتوحيد جهود الحد من انتشار المخدرات.

من جانبة أعرب مدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات اللواء شرطة سامي حريز عن تقديره لحكومة الولاية باسناد إدارته حتى تضطلع بدورها لبناء مجتمع خالي من المخدرات، وأشار إلى موقع الولاية الجغرافي والحدود المترامية الأطراف مما سهل تهريب المخدرات إلى داخل الولاية مما يستوجب مضاعفة الجهود لتشديد الرقابة ومحاربة تجار المخدرات .

‫شاهد أيضًا‬

الدعم السريع يفرج عن 28 من عناصر الجيش

كادقلي – الشاهد: أطلقت قوات الدعم السريع سراح 28 من الجيش تم أسرهم قبل نحو اسبوع في …