‫الرئيسية‬ أخبار الاقاليم تجمع المهنيين بالشمالية يخير الوالية المكلفة بين العدول عن هذه القرارات أو الاستقالة
أخبار الاقاليم - سبتمبر 22, 2020

تجمع المهنيين بالشمالية يخير الوالية المكلفة بين العدول عن هذه القرارات أو الاستقالة

دنقلا – الشاهد :

اصدر تجمع المهنيين السودانيين – الولاية الشمالية بيانا مهما هذا نصه :
لن نتكي ..مالم هذا الوطن ينجم

جماهير الولاية الشمالية….

ظللنا في تجمع المهنيين شركاء في النضال مع مكونات الثورة وقد اقسمنا على أنفسنا أن لا تهاون ولا تنازل عن أهداف ثورة ديسمبر المجيدة التي تحمل آمال وتطلعات الاجيال التي تحلم بوطن تسوده الوحدة والعزة والكرامة ،

جماهير الشعب الثائر الصامد …..

بصمود شعبنا وعزمه أستطعنا أن نخلع أكثر الأنظمة دكتاتورية وقمع وتزوقنا حلاوة النصر وعزينا في شهدائنا ، ولكن اصبحت الثورة الآن على المحك مالم نتحرك ونحافظ عليها ونحن اهل الوجع .

شعبنا الكريم ….

إن قرارات والي الشماليه الاخيرة والتي جاءت فيها بتعيين المديرين التنفيذيين للمحليات من عناصر للنظام المباد على رأس الحكم في الولاية نعتبره سهم مسموم في صدر أي مواطن سوداني شريف ونتبرأ من هذه القرارات مع رفضنا القاطع لها وانها لاتمثلنا قد تم الاتفاق مسبقا أن يتم التعيين بالتشاور مع تنسيقيات المحليات .
إننا في مجلس تجمع المهنيين قد خاطبنا مكتب الوالي بعقد اجتماع طارئ خلال ٢٤ ساعة ومطلبنا الوحيد العدول عن هذه القرارات واذا لم تستجيب سنطالبها بتقديم إستقالتها ويأتي من يحقق أهداف الثورة ويزيل دولة التمكين ، وندعو لتصعيد ثوري مفتوح.

شبابنا المقاوم

المستقبل لكم فلا تدعو من يمليء عليكم رغباته وأفكاره ،فأنتم من تخططون لمستقبلكم فاحرصوا على ثورتكم فلا يسرقها منكم الانتهازين فأنتم ترس الثورة.

زملاء المهن الشرفاء…

في كل المؤسسات والمصالح العامة والخاصة قد كنتم جزء أصيل في انجاح الثورة بالاضراب والعصيان المدني والوقفات الاحتجاجية وتنفيذ كل ماجاء في جداول مركزية تجمع المهنيين فقد نطر في الايام القادمة أن نستعيد ونسترجع جداول التصعيد الثوري حفاظا على ثورتنا وتحصينا للولاية من الانجرافات السياسية ومايحدث من هبوط ناعم ، فلنكن على الموعد جاهزين متمسكين بساعة الثورة وصافرة قطارها.

#السودان_طوارئ_الفيضان

اعلام التجمع
21 سبتمبر 2020

‫شاهد أيضًا‬

اعتداء أحد منسوبي الدعم السريع على طبيب بالمجلد

المجلد – الشاهد : دخل الاطباء بمدينة المجلد في اضراب شامل عن العمل بسبب الاعتداء علي…