‫الرئيسية‬ آخر الأخبار بيان من ثوار توتي بخصوص زيارة كباشي
آخر الأخبار - نوفمبر 15, 2020

بيان من ثوار توتي بخصوص زيارة كباشي

الخرطوم – الشاهد :

اصدرت لجان مقاومة توتي بيانا بخصوص الزيارة المرتقبة لعضو مجلس السيادة الفريق شمس الدين الكباشي لنادي توتي الرياضي فيما يلي نصه :

تواصلت إدارة نادي توتي الرياضي مع لجان مقاومة توتي قبل أيام و أوضحت أنها تنوي تقديم الدعوة للسيد عضو مجلس السيادة الفريق شمس الدين الكباشي لزيارة النادي و التهنئة بمناسبة الصعود للدوري الممتاز .
قامت لجان مقاومة توتي بشكر إدارة النادي على استشارتها و وضحت رفضها للزيارة شكلاً و مضموناً .

لقد وضح جلياً خلال العام و نصف المنصرم من عمر الثورة نوايا العسكر و بقايا اللجنة الأمنية للنظام البائد و عملهم الدؤوب على إفشال الفترة الإنتقالية بخنق الحكومة المدنية و تلميع أنفسهم تمهيداً للانقلاب الناعم .
فبينما يصرح السيد رئيس مجلس الوزراء بأنهم يعملون في تناغم مع العسكريين لتقديم نموذج شراكة للعالم يقوم السيد الكباشي بعد عودته من جوبا قبل أيام بإطلاق تصريحاته المعادية للسيد رئيس الوزراء واصفاً إياه بأنه أعطى عطاء من لا يملك لمن لا يستحق. و تلك مغالطة يكذبها توقيع الكباشي على نفس القضية في منبر جوبا .

إننا في لجان مقاومة توتي ندرك تماماً حرج المرحلة التي تمر بها البلاد كما ندرك هشاشة الشراكة مع العسكر و التي كلما حاول المدنيون في السلطة تدعيمها قام عسكريو النظام البائد بهدمها. موقفنا من الشق العسكري واضح و ثابت فهم عندنا أمر واقع نتعامل معه و لا يغير ذلك شيئاً في حقيقة كونهم لجنة أمن البشير و قتلة إخوتنا الشهداء.

مع كامل تقديرنا لإدارة نادي توتي الرياضي على إشراكنا في الرأي و تفهمنا لموقف النادي في المرحلة المقبلة إلا أننا نختلف مع تقديراتها في هذا القرار و لا نقول لها إلا كما قال الشهيد وليد ” إنتو أشتغلوا شغلكم و نحن بنشتغل شغلنا”.

‫شاهد أيضًا‬

الدعم السريع يفرج عن 28 من عناصر الجيش

كادقلي – الشاهد: أطلقت قوات الدعم السريع سراح 28 من الجيش تم أسرهم قبل نحو اسبوع في …