‫الرئيسية‬ آخر الأخبار ثوار الكلاكلة للمدير التنفيذي لجبل أولياء: نرفض صمتك على جريمة اغتيال بهاء
آخر الأخبار - يناير 1, 2021

ثوار الكلاكلة للمدير التنفيذي لجبل أولياء: نرفض صمتك على جريمة اغتيال بهاء

الخرطوم – الشاهد :

اصدر ثوار الكلاكلة وجبل اولياء وجنوب الحزام البيان التالي :

مصيرنا نطرد خفاش الليل

تابعنا جميعا مجريات استشهاد بهاء الدين نوري الذي تم اختطافه من جوار منزله بواسطة قوة اعترفت السلطات أنها تتبع لميليشيا الدعم السريع.
إننا نرفض صمت المحلية وصمتك الشخصي عن جريمة بهذه الفظاعة ارتكبت داخل حدود محليتك، وأنت بصفتك رئيس لجنة أمن المحلية لم تكلف نفسك حتى عناء تعزية أسرة الفقيد، ولم تتخذ شخصيا أو بصفتك الاعتبارية أية إجراءات لحماية أرواح المواطنين لمنع تكرار الجريمة. وهذا يهدد حياة الجميع. وقد نرى أكثر من بهاء بسبب مانصنفه بالإهمال والتقاعس ولنعدام الحساسية لقضايا وشؤون المحلية.

وبناءا على ماسبق، وكما تعلم، فإن مليشيات الدعم السريع تمتلك مركزين معروفين داخل حدود المحلية هما معسكر طيبة و دار رئاسة المؤتمر الوطني البائد جوار رئاسة الشرطة. وقد تكون هناك مراكز أخرى غير معلنه ، إن اختطاف وتعذيب بهاء من داخل حدود المحلية يجعل من الواجب عليك، واستنادا إلى الوقائع والمنطق السليم، أن تبادر بإخراج هذه المليشيات فورا من المنطقة، لأنه من غير المعروف حتى الآن إن كان قد تم استعمال هذه المقار وتجهيزاتها في التربص والتخطيط لاختطاف وتعذيب واغتيال بهاء، وهو ما نعتبره احتمالا مرجحا نظرا لملابسات القضية.
وعليه، عليك إخراج هذه المليشيات من هذه المقار فورا، وسنقوم نحن بالتفتيش والبحث عن أية مقار غير معلنة أخرى، وابلاغكم بها، حماية لحياة المواطنين، وتحقيقا للعدالة، وتجنبا للاستفزاز، وتمهيدا لحل هذه المليشيا ومحاسبة كل من أجرم في حق شعبنا.
كما نطالبكم أيضا وبحكمكم رئيس لجنه أمن المحليه بحسم فوضى حركه العربات والمواتر من غير لوحات مروريه واحتجاز اي عربه أو موتر يسير من غير لوحات مروريه واتخاذ كافه الإجراءات القانونية في مواجهته وذلك حفاظا على سلامة وأمن مواطني المحليه..
(7) ايام للرد، لن نقبل بالصمت ردا، إما نعم متبوعة بالخطوات الموصوفة آنفا، وإما لا موثقة كتابة عن رفضك. الصمت و الرفض ستكون لهما تبعات تناقش وتعلن في حينه.
تفضل بقبول المذكرة واتخاذ اللازم،
#لماذا اعتقل بهاء
#لماذا عذب بهاء
#لماذا قتل بهاء

الموقعون :
.لجان مقاومة الكلاكلات وجنوب الخرطوم
.تجمع لجان جبل اولياء
تنسيقية الكلاكلات وجنوب الخرطوم
.كولمبيا فرع الكلاكله
لجان مقاومة جنوب الحزام _تنسيقيه مايو
تنسيقية لجان مقاومة جبل اولياء
مركزية الاسكان والاندلس

‫شاهد أيضًا‬

الدعم السريع يفرج عن 28 من عناصر الجيش

كادقلي – الشاهد: أطلقت قوات الدعم السريع سراح 28 من الجيش تم أسرهم قبل نحو اسبوع في …