‫الرئيسية‬ آخر الأخبار العاملون بوزارة الثقافة بحتفلون بعيد الاستقلال
آخر الأخبار - يناير 1, 2021

العاملون بوزارة الثقافة بحتفلون بعيد الاستقلال

الخرطوم – الشاهد :

احتفلت اللجنة التسييرية للهيئة النقابية للعاملين بوزارة الثقافة والإعلام ، بالذكرى 65 لاستقلال البلاد، بتنظيم حفل رمزي بمباني قطاع الثقافة بشارع الجامعة شهده عدد من العاملين ومستخدمي الطريق .

وقال دكتور جراهام عبد القادر، وكيل وزارة الثقافة والاعلام، إن احتفالات هذا العام تجيء بطعم مختلف، لتزامنها مع الذكرى الثانية لثورة ديسمبر، مشيرا إلى أن قيود جائحة كورونا فرضت ان يأتي احتفال هذا العام رمزيا ومبسطا.

واضاف أن التطورات الإيجابية الأخيرة المتمثلة في حلول السلام وتحقيق الاصطفاف الوطني، تبشر بأن العام القادم سيشهد استقرارا وانفراجا على كافة الاصعدة، وسيكون عاما للنماء والازدهار والتسامح، منوها الى ان الثقافة والفنون اداة فاعلة وناجعة في إحداث التقارب والألفة وتضميد الجراح.

وهنأ السكرتير التنفيذي باللجنة التسييرية لنقابة العاملين بالوزارة صلاح عبدالرحيم ابوقرط العاملين بالوزارة والشعب السوداني بعيد الاستقلال المجيد، مشيرا الي تضحيات الشهداء منذ الاستقلال مرورا بثورة ديسمبر المجيدة،.

وبشر العاملين بسعي اللجنة لخطة اسكانية للعاملين، بالإضافة للتعاون الذي بدأت تباشيره باستلام شهادة التسجيل، فضلا عن شروط الخدمة للعاملين .

وقدمت فرقة الفنون الشعبية، وسط أجواء كرنفالية محضورة، فواصل من الرقص الاستعراضي، تفاعل معها الحضور، وتجاوب معه جمهور العابرين على الطريق .

‫شاهد أيضًا‬

الدعم السريع يفرج عن 28 من عناصر الجيش

كادقلي – الشاهد: أطلقت قوات الدعم السريع سراح 28 من الجيش تم أسرهم قبل نحو اسبوع في …