‫الرئيسية‬ آخر الأخبار بكري علي : حق لنا كسودانيين أن نفخر بصدقات
آخر الأخبار - متابعات - فبراير 19, 2021

بكري علي : حق لنا كسودانيين أن نفخر بصدقات

متابعات – الشاهد :

قال الناشط السوداني بالولايات المتحدة الامريكية بكري علي أنه حق لنا كسودانيين أن نفخر بأمثال منظمة صدقات الخيرية و دورها الكبير في خدمة المجتمع وتعزيز قيمنا السودانية المتفردة في الخير والعطاء والأصالة. مبروك لصدقات و مبروك لمن تخدمهم صدقات ومبروك لمن يدعمون صدقات ومبروك لينا كلنا هذا الوسام على جيد أبناء وبنات الوطن والمكانة المرموقة متقدمين رصفائهم من المنظمات الفاعلة في خدمة البشرية من الوطن العربي والمكسيك وفرنسا وكولمبيا وبقية العالم
وكان أعلن الاتحاد العربي للتطوع أسماء الفائزين في النسخة الثالثة من قلادة مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية للأعمال التطوعية في الوطن العربي، والتي ينظمها الاتحاد العربي للتطوع بالشراكة مع مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية، وبرعاية جامعة الدول العربية بالتزامن مع اليوم العالمي للتطوع في الخامس من ديسمبر من كل عام.

وكانت مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية قد أعلنت عن جوائزها لهذا العام والتي وتوزعت على ستة مجالات، وهي البيئة والمياه، والتعليم، والتراث والثقافة والفنون، والتمكين الاقتصادي، والصحة، والتسويق والإعلام الاجتماعي. وفي مجال البيئة والمياه، فاز من المنظمات، “صدقات الخيرية” من السودان، ومؤسسة Fundacion Comunitaria Mallnalco من المكسيك، وفي الفرق والأفراد فازتBassita من مصر، وفي المؤسسات الحكومية والتجارية فاز “الوقف العلمي” بجامعة الملك عبد العزيز. وفي مجال التعليم (منظمات)، فازت Corporaclon casa mla من كولومبيا، ومن الفرق والأفراد، فاز “داري نقري صغاري” من تونس، والحكومي والتجاري فازت مدرسة “المبدعون الابتدائية الأهلية” من العراق. وفي مجال التراث والثقافة والفنون (منظمات) فازت الجمعية الكندية الثقافية من تونس، ومن الأفراد والفرق فاز متحف صالح الحسن من البحرين، ومن الحكومي والتجاري فاز مركز الحفني للموسيقى من مصر. وفي مجال التمكين الاقتصادي، فاز من المنظمات مؤسسة “موصل سبيس لريادة الأعمال” من العراق، ومن الفرق والأفراد فاز “كرافي لدعم المطلقات من القاصرات والمرأة المعيلة” من مصر، ومن الحكومي والتجاري فازت مؤسسة القيادة العامة لشرطة الشارقة من الإمارات. وفي مجال الصحة، فاز من المنظمات جمعية الهلال الأحمر من فلسطين، ومن الفرق والأفراد فازت مبادرة “هيلثي نيوترشن” من الأردن، ومن الحكومي والتجاري فازت هيئة الصحة بدبي من الإمارات.

وأخيرًا في مجال التسويق والإعلام الاجتماعي، فاز من المنظمات مبادرة منصة التطوع من السودان، ومن الفرق والأفراد فاز فريق “ذي الأيدي التطوعي” من العراق، ومن الحكومي والتجاري فازت كلية المجتمع بجامعة الملك سعود.

‫شاهد أيضًا‬

المغتربون جاهزون

شاكر سليمان حسين .. أبوبلسم : هى خطوتان لا ثالث لهما ، أولهما رغم التباين حول تداعياتها يل…