‫الرئيسية‬ آخر الأخبار اتى جبريل ليعود بكم للخلف
آخر الأخبار - رأي - يونيو 16, 2021

اتى جبريل ليعود بكم للخلف

سيد الطيب :

لجنة إزالة التمكين بين دكتور ابراهيم البدوي وحصان طروادة د. جبريل ابراهيم
وجهت وزارة المالية الدعوة لوسائل الاعلام لتغطية جولة وزير المالية د. ابراهيم البدوي مع لجنة إزالة التمكين لاستلام المستردات في ذلك الوقت.
يوم 23 مايو 2020 ذهب دكتور البدوي بصحبة اعضاء اللجنة ووسائل الاعلام واستلم المستردات بنفسه.
ما تستهينوا بالتوثيق للاحداث اليومية في حينها.
يتسلل الاستبداد عبر النسيان ويستغل المنافقين تزوير التاريخ
ارجعوا لصفحة وزارة المالية في تاريخ 23 مايو 2020 حا تلاقوا جولة الاستلام والفيديوهات والصور في نفس اليوم دا في وكالة سونا للانباء وفي الصحف والمواقع الاخبارية وفي نشرات الاخبار في التلفزيون والقنوات الاخرى وفي الصفحات الشخصية للناشطين المنادين بتفكيك دولة الحركة الاسلامية لصالح دولة المواطنه.
ما تكسروا الناس الكويسين وتعادوهم عشان مختلفين معاهم في النهج الفكري او السياسي
لما تختلف مع زول وطني زي دكتور ابراهيم البدوي ما تخونوا عشان انت اشتراكي وهو زول بنك دولي عشان ما تفقده لانه مختلف عنك وتخسره ويجيك زول زي جبريل ينحاز للفلول علنا ويطالب لجنة إزالة التمكين علنا بي رد اموال الكيزان المستردة، بل وينكر صلة وزارة المالية باللجنة ويتآمر عليها ليل نهار حتى لا يؤذي مشاعر اللصوص.
كان ابراهيم البدوي يتابع مؤتمرات لجنة إزالة التمكين مباشرة ويكتب في صفحته فرحا بكل ما يتم استرداده بعبارته الشهيرة (طبعا لصالح وزارة المالية)
ذهب البدوي الذي كان يغبر اقدامه في سبيل الوطن متجولا من موقع للاخر لتوظيف كل قرش مسترد في صندوق سيادي ويحاول تسييل العقارات المستردة لدعم الميزانية واتاكم جبريل الذي ينتظر كرت دعوة ليقوم بواجبه الوطني والاخلاقي في الاستلام وتوظيف مال الشعب المسترد.
ذهب البدوي الداعم للجنة إزالة التمكين واتاكم جبريل الذي يستحي من توظيف مال الكيزان المنهوب ولا يستحي من مد يده على جيب المواطن المطحون.
ذهب البدوي واتي جبريل وبقى نهج روشتة البنك الدولي ولكن هذه المرة من جيب المواطن وقوت عياله وليس من توظيف المال المسترد.
كتب د. إبراهيم البدوي، وزير المالية والتخطيط الاقتصادي يومها في صفحته على تويتر:
23-5-2020
“قمت اليوم بجولة ميدانية مع بعض أعضاء لجنة ازالة التمكين ومحاربة الفساد واسترداد الأموال لبعض المواقع المستردة. اشكرهم على مجهودهم المقدر لاسترداد اموال الشعب، ونؤكد أن هذه الأموال ستدار عبر صندوق سيادي لدعم الموازنة وزيادة الانتاج والتنمية لمصلحة جميع السودانيين ⁧#ماشين_قدام”
اتى جبريل ليعود بكم للخلف.

‫شاهد أيضًا‬

الدعم السريع يفرج عن 28 من عناصر الجيش

كادقلي – الشاهد: أطلقت قوات الدعم السريع سراح 28 من الجيش تم أسرهم قبل نحو اسبوع في …