‫الرئيسية‬ آخر الأخبار توقيع عقد تشييد المستشفى البيطري بين جامعة الخرطوم وشركة حكيم
آخر الأخبار - سبتمبر 3, 2021

توقيع عقد تشييد المستشفى البيطري بين جامعة الخرطوم وشركة حكيم

الخرطوم – الشاهد :

وقعت جامعة الخرطوم عقداً مع شركة حكيم الهندسية المحدودة لإكمال تشييد المستشفى البيطري التابع للجامعة، وذلك بقاعة اجتماعات مكتب مديرة الجامعة، بحضور السيّدة مديرة الجامعة البروفيسور فدوى عبدالرحمن علي طه.

ووقع نيابة عن جامعة الخرطوم وكيلها الدكتور أحمد حمد إبراهيم الفايق، وعن شركة حكيم الهندسية مديرها العام عبدالمنعم محمد عبد الرحمن، ونص العقد على تولي الشركة مهمة إكمال تشييد المستشفى البيطري بشمبات، وبلغت المدة المحددة للعقد ستة أشهر تبدأ من تاريخ استلام الموقع.

وأعربت مديرة جامعة الخرطوم بروفسير فدوى عبدالرحمن علي طه عن سعادتها برؤية مشروع إكمال المستشفى البيطري للنور قائلة “إنها ظلت تتابع هذه القضية بصورة متواصلة منذ زيارتها للمستشفى قبل عدة أشهر”، مؤكدة أن أحد أهداف إدارة الجامعة تشييد المستشفى البيطري الذي يعود وضع حجر أساسه قبل (35) عاماً، معبرة عن أملها في تنفيذ المشروع في الفترة الزمنية المحددة.

وثمنت مديرة الجامعة دور وكيل جامعة الخرطوم والمجهودات التي بذلها لوصول مشروع المستشفى مرحلة توقيع عقد التشييد، كما ثمنت دور الإدارة القانونية بالجامعة.

من جهته، أشار نائب مديرة الجامعة بروفيسور كمال يس، مدير إدارة الاستثمار إلى أن هذا التوقيع سيكون فاتحة خير لأعمال كبرى بين جامعة الخرطوم وشركة حكيم الهندسية، متوقعاً تنفيذ حزمة من المشاريع المشتركة.

وأكد وكيل الجامعة الدكتور أحمد الفايق على أهمية المستشفى البيطري بوصفه أحد المشاريع الاستراتيجية للجامعة وكلية الطب البيطري بصفة خاصة.

وقال مدير المستشفى البيطري دكتور أسامة أحمد حسن إن توقيع عقد استكمال المستشفى يعد لحظة تاريخية، نظرا إلى الفوائد العظيمة التي يعود بها المشروع للجامعة في مجالات التدريب وخدمة المجتمع.

وبعث رسالة الشكر لوكيل الجامعة الذي تعامل بصدرٍ رحب في ما يرتبط بإجراءات المشروع، وثمن أدوار مؤسسات جامعة الخرطوم ممثلة في الإدارة الهندسية، وإدارة العطاءات، بجانب الإدارة القانونية، وكافة الشركاء.

وتعهد مدير شركة حكيم الهندسية المحدودة عبدالمنعم محمد بتقديم عمل يمتاز بجودة عالية، وأكد أن التعامل بين الطرفين سيكون بمرونة تسهل المضي في تنفيذ المشروع المتفق عليه.

‫شاهد أيضًا‬

لو عثرت بغلة في القيادة..

عمر عثمان : طبيعي جدا أن يقوم البرهان وحميدتي ومن في نفسه خوف على مستقبله في ظل تسارع الخط…