‫الرئيسية‬ آخر الأخبار رائد شرطة معاش يكتب عن جريمة اغتيال العميد بريمة
آخر الأخبار - مايو 13, 2022

رائد شرطة معاش يكتب عن جريمة اغتيال العميد بريمة

الخرطوم – الشاهد:

كتب رائد شرطة معاش الطيب شاور دكين ما يلي :
* اكدت الشرطة في بيان لاحق لها إلقاء القبض على الشرطي داهس الشهيد مجتبى بسيارة الشرطة بينما خرج علينا صلاح كرار مبررا للجريمة فلم استغرب موقفه كيف لا وقد شهدت حكومة العهد البائد اول جريمة قتل للمواطن مجدي جراء قرارات اللجنة الإقتصادية التي كان يرأسها صلاح كرار….كيف لا وهو احد اركان مجلس الكيزان العسكري الذي اعدم خيرة ضباط الجيش في ليلة قدرية وقبايل عيد.فهل انت الشخص المناسب لتخرج علينا متحدثا عن القتل وحسم الفوضى ومحاربة الجريمة؟؟؟هل عقمت حواء السودان ممن لم تتلطخ ايديهم بدم برئ وممن يملكون اضعف الإيمان؟؟

*اشرت لمقتل العميد شرطة بربمة واشرت لحادثة الدهس الأخيرة ولكن لم نسمع لك صوتا بعيد مجزرة فض الإعتصام…لم نسمع لك صوتا بعيد مقتل 95 شهيدا من خيرة ابناء الوطن ..عسى خير؟؟
* ذكر كرار بأن الشرطة أضعفت خلال الثلاث سنوات الماضية….يااارجل حدثنا عن سياسة (من هنا بدأت الشرطة) تلك عبارة الزبير التي كانت بداية النهاية لشرطة مهنية قومية

*ذات العقلية التي ادارت الجيش هي التي ادارت الشرطة لثلاثة عقود خلت لحقتها امات طه.
* السويتوها مابتمرق بهينه.ولذلك المحظوظ منكم حر طليق فليساعدنا بالإنزواء والسكوت والا يفتق على الوطن جراحه.
*اضعفت الشرطة عندما انشأتم شرطة موازية لها ذات عقيدة (الشرطة الشعبية)..اضعف الجيش عندما انشاتم جيشا موازيا له ذو عقيدة (الدفاع الشعبي)
* كرار قال (مايسمى بالثوار) يقتحمون القصر الجمهوري بينما ممنوع ذلك في امريكا وبريطانيا …نعم هم ثوار ازاحوا حكمك وقلبوا حقيقتك الى كابوس وسيزيحون الإنقلابين. اما القصر الجمهوري ملكهم ويكفي كلمة الجمهوري.. وترامب وجونسون دخلا قصريهما بالإنتحابات لا بالبندقية كما فعل البرهان وحميدتي ولذلك شعوبهما لاتقتحم قصريهما.عرفت الفرق؟؟.ومن اقتحم الكونغرس وجلس على كرسي الرئيس هل تم قتله؟؟
*ربطك بيان الجيش ونزوله الشارع لحسم الفوضى وفي منظورك هي المليونيات هو تجهيل للمواطن..غدا نحدثك عن كواليس بيان الجيش الأخير.

*شيخ التفاف صار من حكماء البلد ..البلد هملتا همله.

*منتظرين حقت الله بس ونراهن عليها.

كبسولة اليوم
كوابيس صلاح كرار.
رائد شرطة م الطيب شاور دكين..الدفعة56.

‫شاهد أيضًا‬

مصادر المقاومة : 18 معتقلا في سجن بورتسودان يعانون وضعا صحيا متازما

الخرطوم – الشاهد: قالت لجان مقاومة إن السُّلطات تستخدم طرقا جديدة في تعاملها مع المع…