‫الرئيسية‬ آخر الأخبار بلدنا : لا نرى مبررا لتفاوض قحت مع القتلة
آخر الأخبار - يونيو 13, 2022

بلدنا : لا نرى مبررا لتفاوض قحت مع القتلة

الخرطوم – الشاهد:

صدر عن حركة بلدنا بيان حول مبدأ الاجتماع مع الانقلابيين فيما يلي نصه:
هل نمنح الأيادي الملطخة بدماء شعبنا شرف المصافحة والانتماء؟

المجد والخلود للشهداء وعاجل الشفاء للمصابين والجرحى..

جماهير شعبنا الأبي…المدنية قرار الشعب وألا تفاوض ولا مساومة ولا شراكة مع الانقلابين شعار ثورته المجيدة ويقينه بأن الشوارع لا تخون..

إننا في حركة بلدنا، نؤكد تمسكنا بلاءات الشارع الثلاث ، ومواصلة العمل المقاوم بكافة أشكاله السلمية ، وندعو الجميع للمشاركة الفاعلة في الحراك من أجل اسقاط الانقلاب وقيام دولة مدنية ديمقراطية. ونؤكد على ضرورة توحيد الخطاب الإعلامي والعمل الميداني ضد الانقلابيين ويصبح ذلك همنا جميعاً، وان نسعى جميعا إلى التحول الديمقراطي من خلال عمل ميداني متسق يعقبه توافق لقوى الثورة حول خطوات و آليات لكيفية استلام السلطة والتوافق حولها، وذلك عبر حوار بين أصحاب المصلحة الحقيقية في التحول المدني الديمقراطي، حوار لا يقصي أي جهة رافضة للانقلاب تؤمن بهذا التحول.

إن كل مبادرة للتواصل مع الانقلابين سوف تمضي في الاتجاه المضاد للثورة وستكون خصماً على تماسكها، ولذلك لا نرى مبرراً لمبادرة قوى الحرية والتغيير للتفاوض مع القتله، حيث ليس هنالك ما هو أغلى من دماء أبناء وبنات الشعب السوداني التي نزفت وما زالت تنزف في كل ربوع الوطن. فوفاءً لها سنظل على عهدنا الذي قطعناه معهم “لتأسيس وطن الحرية والسلام والعدالة”.

#لاتفاوض_لاشراكة_لاشرعية
#مليونية30يونيو

#حركة_بلدنا
١٢ يونيو ٢٠٢٢

‫شاهد أيضًا‬

موجهات لمليونية 30 يونيو

الخرطوم – الشاهد: تداول ناشطون ما سموه بديهيّات للأغلبية ” بس لتنبيه من يحتاج،…