‫الرئيسية‬ الأخبار السياسية أخبار سياسية محلية لجان المقاومة بولاية الجزيرة تدين أحداث المعيلق

لجان المقاومة بولاية الجزيرة تدين أحداث المعيلق

حريق لبعض المنازل في مدينة المعيلق

الكاملين – الشاهد
أدانت عشرون من لجان المقاومة بولاية الجزيرة ومن مختلف مدن وقرى ريفي الكاملين الاحداث التي وقعت في مدينة المعيلق وما صاحبها من حريق لبعض المنازل والذي قام به بعض ضعاف النفوس ومتربصي الثورة، بحجة ازالة للسكن العشوائي على حد تعبير البيان المشترك الذي تحصلت صحيفة الشاهد الإلكترونية على نسخة منه
واعتبرت لجان المقاومة هذا المسلك الجبان جريمة في حق سكان الحي الثالث بالمعيلق وتعد واضح على القانون. وقالت ان ثورة ديسمبر المجيدة جاءت لإحقاق دولة القانون وإرساء مبدأ التعايش السلمي بين كل المواطنين وشددت على أن الهتاف الخالد في وجه الطاغية المخلوع ‘ كل البلد دارفور’ لم يكن شعارا مرحليا وانما نهج وضعناه وسنسير عليه..
وأوضحت ان دور لجان المقاومة مقصور فقط على الدور الرقابي لإحقاق مكتسبات الثورة وخدمة المواطن، وليس للجان المقاومة اي دور في نزاعات الاراضي والدخول في تفاصيل قانون الاراضي.. وأنها ستقف ضد اي جهة تحاول ان تجعل من هذه القضية كسبا سياسيا لمشروعها واستغلال المواطن الضعيف واقحامه في صراعات قبلية او جهوية..
وتمنت لجان المقاومة عاجل الشفاء للجرحى والمصابين، وأكدت وقوفها مع انفاذ حكم القانون في الاشخاص المتورطين في الاحداث من الجانبين..
وحمل البيان توقيعات لجان مقاومة الكاملين والتكلة ابشر
و الباقير الحوراني و ام دقرسي
و القلقالة و المسيد
وود المادي واللعوته الحجاج و التي وطيبة المحطة
و التكينة ودلميد
و الكسمبر و التكلة رفاعة و الشقائق والمسعودية و الجديد الثورة والسلطان عاجبنا وعديد البشاقرة
ولجان مقاومة السديرة

‫شاهد أيضًا‬

عن المرتكز الاجتماعي للتنمية الشاملة لحركة بلدنا

تقرير – الشاهد حسب المؤتمر الصحفي لحركة بلدنا بمنبر سونا الأحد الماضي فإن الحركة تقت…