‫الرئيسية‬ منوعات نشوى مصطفى : تعودت منذ صغري أن لا أكون منفسنة
منوعات - يونيو 18, 2020

نشوى مصطفى : تعودت منذ صغري أن لا أكون منفسنة

منوعات – الشاهد

قالت الفنانة نشوى مصطفى بحسب ما نشرته اليوم السابع، إنها تعودت منذ صغرها أنها لا تكون منفسنة على صديقاتها السيدات، متابعة: هي عندها 24 قيراط وأنا لدى 24 قيراط أيضا وبالتالي لماذا أنظر إلى ما لديها، فلدى يقين في عدل الله سبحانه وتعالى.
وأضافت الفنانة نشوى مصطفى، في تصريحات ببرنامج “راجل و2 ستات”، المذاع على قناة on e أن على السيدة ألا تنفسن على صديقاتها ولا تنظر على من في يد غيرها، متابعة: لدى قناعة أخدتها من زمان اخدها من امى التي علمتنى إن ربنا يعطى كل شخص التقسيمة الخاصة به ، لذلك عندما نتعرض من نفسنة من بعض الأصدقاء لا تكرهيها ولكن اتعلمى وابتدعى عنها.
وتابعت الفنانة نشوى مصطفى: اتخدعت مرة في صديقة لية كنت أتوسم فيها الحكمة لأنها كانت أكبر من سنا، وكنت أتوسم فيها كل الحكمة والطيبة، وفضفض لها على بعض خصوصياتى فوجد كل ما أقوله لها منقول لأشخاص آخرين فقررت عدم كرهها ولكن قررت الابتعاد عنها خاصة مع تكرار هذا الفعل منها.
وفى وقت سابق قالت الفنانة هيدى، إن السيدة التي لا ترى من زوجها اهتمام وأنها يراها أفضل السيدات فإنها تشعر دائما بأنها مهزوزة ومتوترة بشكل كبير، وهو ما يؤثر على صداقتها مع غيرها من السيدات.
وأضافت الفنانة هيدى، خلال برنامج “راجل و2 ستات”، المذاع على قناة on e، أنها ليست شخصية اجتماعية وأن عدد أصدقائها قليلون، يتراوحون ما بين 3 أو 4 أصدقاء، وليس لديها معارف كثيرين، متابعة: السيدة تغضب كثيرا إذا واجدت شخصية قريبة جدا منها ورغم ذلك منفسنة عليها

‫شاهد أيضًا‬

الشاهد تقتحم عوالم التشكيلية النبوة عثمان عوض الله.

م منوعات – الشاهد يقول عنها الفنان التشكيلي الكبير محمد عيسي ود القوز “ألوانها…